Post Image

بتول بيطار تنشر اللحظات السحرية التي حوّلت إلى حقيقية عبر "Whatblikes"


Sat 2020/10/10

استطاعت سيدة المجتمع بتول بيطار مستشارة تصميم الحفلات أن تسلّط الضوء على أرقى المناسبات التي تقام حول العالم بشكل عام وبين لبنان والبرازيل على وجه الخصوص من خلال منصتها الاجتماعية على الانستغرام "Whatblikes".

بيطار اللبنانية الأصل والهوى وحاملة الجنسية البرازيلية دمجت بين جمال الحضارات المختلفة في منصتها لتؤكد على رقيّ الاحتفالات التي تقام في لبنان والبرازيل معاً من جهة وحول العالم من جهة أخرى، لتقول إنّ الإبداع في التصميم المناسباتيّ يخترق الحواجز الجغرافية ليلامس الذائقة المتأنّقة، كما وأنّها نكّهت الحفلات بصور أجمل مناسبات اللبنانيين وغيرهم في بلدان متعددة حول العالم.

تقول بيطار: "أتت فكرة "Whatblikes" كمنصة اجتماعية ننشر من خلالها جميع المناسبات التي تظهر الأعمال الفنية لمنظمي الحفلات المحترفين في جميع أنحاء العالم، فلطالما قدرت الجمال والأناقة في هذه الحياة".

وأضافت: "هدفي الوحيد هو الاهتمام بالمضمون الراقي غير معتمدةٍ على الإعجابات والمتابعين الوهميين، إضافةً إلى نشر الأفكار الإبداعيّة للمتلقين".

يذكر أن بيطار انتقائية في اختياراتها للمناسبات التي تصمم لها الأفكار وتقدم فيها النصائح والاستشارات، فهي توجّه الأشخاص إلى الشركات أو الجهات المناسبة من نخب منظمي الحفلات ومنسقي الورود حول العالم، من دون التوغل في التنفيذ على الأرض؛ وعملها لا يقتصر فقط على الإرشادات الفنيّة والاستشارات العمليّة، بل يتعدّاهما إلى التصميم المباشر لبعض المناسبات المهمّة والمميّزة والمنتقاة.

 

لتصفح صفحة بتول بيطار على شبكات التواصل الاجتماعي:

https://www.instagram.com/whatblikes_

Image gallery

Comments