Post Image

وليد دمياطي يفتتح Skills النادي الرياضي العصري الذي يجمع المعرفة والخبرة


Wed 2018/10/31

خاص - snobarabia

  بهدف إعطاء محبّي الرياضة فرصة التمرين واكتساب المعرفة الرياضية على حدٍّ سواء، افتتح وليد دمياطي النادي الرياضي Skills،الذي يقع في بصاليم، جل الديب.  تجتمع في  هذا النادي العصري المتميز بصفوفه ومعداته ومحتواياته الخبرة والمعرفة.

يضم Skills   ملاعب رياضية واسعة وصالات شاسعة تتضمن أحدث المعدات الرياضية، بالإضافة الى صالاتٍ خاصة للتمارين الرياضية  الذي يشرف عليها مدربين محترفين، إضافة الى التدريب الشخصي.

كما يتضمن أكاديمية لكرة القدم وكرة السلة، وأخرى للجمباز حائزة على شهادة FIG، إضافةً إلى صالة كرة الطائرة الشاطئية في قلب بيروت ودروس خاصة في السباحة.

 ويقدّم Skills مجموعة من الصفوف الجديدة والفريدة مع مدرّبين معتمدين، وفريق عمل محترف بالإضافة الى اختصاصيي في التغذية والعلاج الطبيعي وعلم الحركة والحركة البشرية ومدرب قوة.

ولمناسبة افتتاح Skills، دعا وليد دمياطي نخبة من الوجوه الاجتماعية والفنية والرياضية المعروفة  ومؤثري التواصل الاجتماعي الى حفل كوكتيل، حيث جال الحضور في أقسام النادي وأبدوا إعجابهم بمحتوياته الحديثة.

وفي كلمته، الذي بدأها بالترحيب بالحضور، أشار وليد دمياطي إلى أن الهدف في سكيلز، يقضي بمشاركة الزبائن أعلى درجات المعرفة الرياضية، ومنحهم المعاييرالمحترفة والبرامج التدريبية التي تناسب كل واحدٍ منهم ، ليحققوا أهدافهم ويستعملوا المعدات الرياضية اللازمة التي تفي برغباتهم بالطرق السليمة والسريعة.

Image gallery

Comments