Post Image

متجر "Another" المتميّز يقدّم مجموعة "FAUX WINTER 18"


Fri 2018/10/21

خاص – snobarabia

استضاف عزت وعمر طرابلسي، بالتّعاون مع فريقهما، حدث "Faux Winter" في متجرهما المذهل "ANOTHER". وفي حفل كوكتيل مرح وعصري، عرضوا أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2018 بحضور أصدقائهم، وزبائنهم المخلصين وشخصيّات إعلاميّة محليّة وإقليميّة.

جرى اختيار ثلاثة ضيوف شرف للمشاركة في هذا الحدث الحصري، وهم ألين المر  وناتالي فنج وجيف عون. وقد كشف كلّ منهم أمام الضّيوف الحاضرين أكثر ما أعجبه من مجموعتي الأزياء الرّجاليّة والنّسائيّة الجديدتين في "ANOTHER".

تشمل العلامات التّجاريّة العالميّة الرائعة المتوافّرة في متجر "ANOTHER": Dries Van Noten، Courrèges، Maison Martin Margiella، Helmut Lang...

بالإضافة إلى ذلك، جرت دعوة الضّيوف للمشاركة في تحدٍّ لعرض الأزياء على المانيكان عبر اختيار قطعهم المفضّلة من مجموعة المتجر. وقد قام المضيفون الثلاثة بالإضافة إلى مشتري الأزياء في المتجر وعلى رأسهم سارة طرابلسي، بتشكيل لجنة تحكيم اختارت الفائزين الذين حصلوا على هدايا قيّمة.

وخلال الأمسية، تحوّل عرض الأزياء إلى حفل عصري استمرّ حتّى وقت متأخّر، استمتع فيه الجميع بمشروبات الكوكتيل المتنوّعة ورقصوا على أنغام موسيقى ديريك ماي ولي بوريدج التي لعبها Stereokultur ببراعة.

Image gallery

Comments