Post Image Accessories

مجموعة VIV CANARD لربيع وصيف 2024 تلعب دور البطولة..


Mon 2024/04/10

خاص – snobarabia

تنبض أرشيفات Maison Vivier حيوية باستمرار على الأيدي القديرة لـ غيراردو فيلوني. ويبرز حذاء Viv' Canard ليلعب دور البطولة هذه المرة، نتيجة لمعادلة فنيّة يتلاقى فيها ذوق المدير الإبداعي المعاصر والسباق لعلامة Roger Vivier مع الخيال البصري والرائد لمؤسس الدار، إضافة الى أعلى معايير الجودة والبراعة الحرفيّة كأمر ثابت.

هذا الحذاء الذي تمّ تصميمه لربيع وصيف 2024 لا يشكل إعادة إصدارٍ فقط، إنما هو إعادة تفسيرٍ رائعة للنموذج الأصلي، ومن المقرّر أن يصبح اتجاها مميزاً لا يحده زمن يجسد رمزاً من رموز العلامة التجارية.

 تصميم مستوحى من منقار البطة، إنه الطرف الذي أعطى حذاء Viv' Canard شخصيته. كما كان وراء إلهام الاسم - "canard" بالفرنسية، و"duck" بالإنجليزية - إضافة إلى تصميمه الهندسي بانحناءات زاوياه الناعمة. متوفر في إصدارات مختلفة، ويمكن التعرّف عليه فوراً بفضل الصورة الظلية المدببة لمقدمة القدم التي هي في تناقض آسر مع الخطوط المربعة للجزء الخلفي من الحذاء.

تم تصميمه من الساتان، الجلد اللامع أو المغطى بالترتر، مع فتحة تمّ ابتكارها بحزام على مشط القدم، وخاصة مع الأبازيم المربعة الأيقونية المرصعة بأحجار الراين، أو أخيرًا مع خط من الكريستال يمتد من الكاحل إلى طرف الحذاء، للنهار أو المساء، تمّ تصميم أحذية Viv' Canard  لإبراز كل جانب من جوانب الأنوثة.

كما تمّ تقديمه بنسخة ذات كعب صغير لموسمي ربيع وصيف 2024، و مع كعب منخفض ومريح، مما يفتح مسارات إبداعية دون أي استثناءات للمستقبل، وعمل زخرفي مميز يحدد أسلوب غيراردو فيلوني ويجعله جزءًا من تراث Roger Vivier المعاصر .

Comments