Post Image Accessories

PARIS IN THE SNOW مجموعة الأعياد من Roger Vivier


Sun 2023/12/04

خاص - snobarabia

تحتفل دار روجيه ڤيڤييه بمجموعة باريس في الثلج، لمناسبة اقتراب العام من نهايته وفرحة موسم الأعياد، مجموعة ساحرة من الأساليب المميزة لـ جيراردو فيلوني المدير الإبداعي التي توضح بريق وسحر أرض العجائب الشتوية الرومانسية.

تصوّر الحملة الإعلانية المرئية مدينة النور وقد غمرتها بطانيات ناعمة من الثلج الأبيض النقي، وتُظهر الممثلة الفرنسية كامي رازا ، نجمة مسلسل إميلي في باريس Emily in Paris، وسط منظر طبيعي أبيض سينمائي مذهل، حملة من توقيع مارسين كيمبسكي ، تعانق فيها المباني الهوسمانية ومصابيح الشوارع من الحديد المشغول الروحية المرحة لسنجاب أبيض تمّ نحته في الجليد والثلج يراقبه عن كثب هلال ساحر.

 

تضيف المجموعة الى العروض الاحتفالية التي لا تعد ولا تحصى لمسة متألقة إلى موسم الأعياد ورأس السنة الجديدة في جميع أنحاء العالم، بدءًا من أحذية الـ loafers بدون كعب ذات الإبزيم باللونين الأبيض والأسود والمزينة بالتويد وصولاً إلى نعومة الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي sandals and pumps المزينة بأزهار من الكريستال. تزيد أنسجة الميتاليك اللؤلؤية من الألوان الوردية الفاتحة والذهبية المتحولة الى الفضي، والعاجي والأسود، والتي تظهر في أحذية stiletto pumps ذات الكعب العالي من مجموعة "I Love"، وأحذية الـ peep-toe mules المفتوحة من الأمام بنمط "Trompette"، وأحذية Mary-Janes المسطّحة من طراز "Très Vivier".

 

تبرز حقائب السهرة المصنوعة من التويد، الساتان الحريري، وجلود الميتاليكmetallic leathers ، تزينها زخارف ذات ألوان كلاسيكية، في تعبير نبيل عن الحرفيّة والبراعة الفرنسية savoir-faire. وتأتي الأبازيم من أزهار من الكريستال البرّاق  Flower Strass بتفاصيل متكررة على الحقائب ذات الإطار الهيكلي والحقائب الناعمة على حد سواء، في حين تمّ تزيين مقبض الحقيبة العلوي بشكله الحلزوني والمغطى بسلسلة على شكل "شعلة" بلمسات كريستالية مبهرة. تتحوّل الأسطح وأيضاً القطع المعدنية، المزينة بمجموعات من اللآلئ الرائعة أو الشبكات الغرافيكية من أحجار الراين والترتر، بهذه الزخرفة المميزة إلى قطع فنيّة objets d’art متلألئة، أنماط متطابقة من هذه البراعة الحرفيّة تظهر على عصابات الرأس، حقائب اليد، المجوهرات، والأحذية على حدٍ سواء.

 

 

Image gallery

Comments