Post Image Accessories

"Les Éléments Vivier من Roger Vivier لربيع وصيف 2024


Tue 2023/10/10

خاص - snobarabia

يدعوكم Roger Vivier لاكتشاف معرض " "Les Éléments Vivier لموسم ربيع وصيف 2024، معرض غامر بمناسبة أسبوع الموضة في باريس في hôtel particulier  المميز في 8th district. على مساحة أربعة طوابق من المبنى المصمم بالطراز الهوسماني  العريق، يتخيل المدير الإبداعي غيراردو فيلوني تركيبة لمشهدية مسرحية ضمن العمارة الفرنسية الفخمة بالتعاون مع المصمّمة الإيطالية ليلى ماريا فتيتا. ابتكرت فتيتا، المخضرمة في لا سكالا في ميلانو، بعضاً من تصميمات الديكور المسرحي المذهل لأعظم أعمال الأوبرا والرقص في العالم بالتعاون مع أسماء مثل دانتي فيريتي، جاي أولنتي، فيرنر هيرتسوغ وبوب ويلسون.

 

يتمّ الكشف عن مجموعة ربيع وصيف 2024 عبر المستويات الأربعة في تعبيرات دراماتيكية من الديكور الغنيّ والبراعة الفنيّة، في تجسيد راقٍ لركائز التصميم الرئيسية لعالم روجيه ڤيڤييه الذي بدأه السيد ڤيڤييه نفسه. يعكس كل منها روح تصاميم غيراردو فيلوني الجديدة في حوار مع تاريخ روجيه ڤيڤييه اللامع.

 

نُرحّب بالضيوف في الطابق الأرضي، وندعوهم لاكتشاف العنصر الأول من العناصر الأربعة: العالم الطبيعي لحرفية الألوانTHE CRAFT OF COLOUR، عالم آسر تمّ تخيله وجاء تكريماً لحدائق الرسام الانطباعي كلود مونيه في جيفرني والفروق الدقيقة في الألوان التي لا نهاية لها في أزهار الربيع. تفتتح المشهدية على mise-en-scène طبيعي لبرك من الزنبق الممتدة من الجدار إلى الجدار، يتجول خلالها الضيوف على جسور وممرات خشبية لاكتشاف الأحذية والإكسسوارات على منصات من المرايا العائمة في انتعاش مياه باردة، على خلفيات خضراء من النباتات الطبيعية..

 

 

Image gallery

Comments