Post Image Accessories

حقيبة Viv’ Choc لخريف وشتاء 2023 من Roger Vivier تصميم جديد فاخر


Tue 2023/09/19

خاص - snobarabia

صمم المدير الإبداعي Gherardo Felloni حقيبة اليد Viv’ Choc لخريف وشتاء 2023 والتي جاءت على شكل وسادة، لفتة أوبرالية يطبعها جموح الترف المطلق. حقيبة كتف تتميز بثني فريد وسلسلة مع قفل جاهز، تصميم جديد فاخر جاء كإنجاز في التصميم الهندسي الرومانسي يجمع بين الجلد المنحوت مع إبزيم مثير ذات زوايا منحنية في استحضار لكعب "Choc"  الشهير للسيد Vivier  المصمّم في العام 1959. إنها أولى أنماط حقائب اليدViv' Choc  التي صُنعت لخريف وشتاء 2023 من جلد الحمل "نابا" بظلال من اللون الأسود، أحمر الـ blush والبوردو.

 

هيكل حقيبة Viv’ Choc الناعم تم تصميمه من جلد الحمل مثل الساتان، أحجام منتفخة ومستديرة مستوحاة من عدد لا يحصى من مراجع التصميم في القرن العشرين وسحر أقمشة الأزياء الراقية. تمّ تركيبها يدويًا، وترسم بأناقة ثنيات مراوحها الجلدية المدسوسة بدقة في تناسق مثالي من قطعة مركزية دراماتيكية - مشبك روجر ڤيڤييه Roger Vivier المحدّب الأكبر حجمًا من الراتنج الثلاثي الأبعاد أو الكروم الذي يلمع متألقاً مثل جوهرة عملاقة.

 

تتدلى حقيبةViv 'Choc  من سلسلة قابلة للإزالة مع وصلات زخرفية بألوان غير شفافة أو من البلاديوم المصقول، تتحوّل معها الرموز الأنثوية لحقيبة اليد الكلاسيكية إلى حداثة قطعة فنيّة أنيقة. تشمل الحقيبة جيوباً داخلية وخارجية وحزام جلدي قابل للتعديل. تتألف كل حقيبة من أكثر من70  قطعة فردية مخصّصة بالكامل تمّت صناعتها بحرفيّة، إنها

 

 

Comments