Post Image Accessories

الجولة العالمية لحقيبة PASTICCINO من Weekend MaxMara في فرنسا..


Wed 2023/06/09

خاص – snobarabia

 تواصل حقيبة Pasticcino الأيقونية من علامة Weekend Max Mara جولتها العالمية المذهلة، والتي تحط رحالها الآن في فرنسا. انطلاقاً من روح هذا المشروع الحصري الموسمي، تحتفل حقيبة Pasticcino Hommage à la France الجديدة تكريماً لدولة فرنسا والتميز الحرفي والتفرد في جودة الصناعة فيها.

 

بعد الاحتفاء بالمنسوجات الرائعة وتقليد صناعة الزجاج في مدينة البندقية التي تم تسليط الضوء عليها مع الإصدار الأول، تُشيد حقيبة Pasticcino الآن بتراث مدينة فرنسا الممتد لقرون في فن الدانتيل وصناعة السيراميك الجميل.

 

تم طرح حقيبة Pasticcino Hommage à la France بخمسة ألوان – الأصفر، الوردي، لون بذور اليقطين، البنفسجي و لون العرق السوس، وهي مصنوعة من الدانتيل اللامع، بينما تم إعادة تصميم كرات المشبك المميزة من السيراميك المطلي بالمينا.

 

تم استخدام الدانتيل الخفيف والمكرر والأنثوي من صنع محترف الدانتيل André Laude، وهو الفنان المتخصص الراقي الذي ينسج هذه المادة الفاخرة والثمينة منذ عام 1850 بمهارة فريدة وتميز حرفي لا يضاهى، حيث يتم عرض أعماله بانتظام على مدرّجات عروض الأزياء من قبل أفضل بيوت الأزياء العالمية.

 

صممت الحقيبة وفقاً لتقاليد مصنع Manufacture des Emaux de Longwy منذ عام 1798، الذي يتحلّى بخبرة فريدة من نوعها في العالم، وهو عبارة عن مصنع خزفي تاريخي معترف به من قبل الحكومة الفرنسية كشركة Living Heritage Company التي تشتهر بخزفها الفنية ومعرفتها الموقرة، تم تصنيع كرتي المشبك يدوياً من نوع حصري من السيراميك يسمى Faïence، في قوالب حصرية ومعالجتها بورنيش خاص شديد اللمعان للحصول على تأثير تشقق لامع بألوان مخصصة تتناسب مع الدانتيل. وزينت كرة من المشبك بفراشة Weekend Max Mara المميزة.

 

يقع التأثير المرئي العام لهذا الإصدار الجديد من حقيبة Pasticcino المرحة من Weekend Max Mara، والتي سميت على اسم الكلمة الإيطالية التي تعني "معجنات صغيرة" على الرومانسية الغنية التي تتجسّد في النسيج المستخدم، حيث يمكن ارتداء الحقيبة على مدار السنة، بدءاً من النهار إلى آخر الليل.

Image gallery

Comments