Post Image Accessories

Swarovski تحتفل بروح التآخي وبأهمية تأمّل الذات في شهر رمضان الكريم


Thu 2023/03/23

خاص – snobarabia

دبي – علي جفال

يعود شهر رمضان في كل عام ليذكّرنا بأهميّة تقدير الجمال المحيط بنا، ويفسح لنا المجال لنتأمّل في ماهيّة حياتنا. فتكرّس حملة سواروفسكي الجديدة هذا التقليد وتحترمه، بحيث تحمل بين حناياها روح الفرح والتآخي وتغوص في أهميّة المشاركة والعطاء.

 شهر عنوانه الامتنان

تتألّق الفنانة بلقيس فتحي في الحملة وتجسّد سحر الدار بفخامتها المعهودة، فتُلهم الآخرين ليختاروا أروع المجوهرات وينسّقوها في مناسباتهم السعيدة، وليقدّموا هديّةً من القلب إلى الأشخاص الأعزاء عليهم، تعبيراً عن جزيل امتنانهم.

 وعن مشاركتها في هذه الحملة، علّقت الفنانة بلقيس فتحي، قائلةً: "يسرّني أن أمثّل علامة سواروفسكي في هذه الحملة المتميّزة، كما أنني متشوّقة لإطلاق المجموعة الجديدة، لاسيّما وأنّ التصاميم تستقي وحيها من روح شهر رمضان الكريم، فتعكس أجواء الاحتفال بالقيم الإنسانية والتعبير عن الامتنان للعائلة والأصدقاء. كما تصطبغ المجموعة بمختلف درجات اللون الأخضر الغني الذي يعبّر عن جوهر هذا الشهر الفضيل، لتقدّم لنا قطعاً أنيقة تدخل القلوب بدون استئذان"!

تصاميم تأسر القلوب

تتألّق مجموعة رمضان من علامة سواروفسكي بالألوان الرائعة والتصاميم المبهرة التي تجعلنا نتأمل في معنى الحياة وننبهر بصور الجمال والتآخي المحيطة بنا من كلّ حدبٍ وصوب. فتنضح القطع بدرجات الأخضر التي تبعث السلام في النفوس وتلهمنا لنحافظ على قوّتنا وتوازن حياتنا في الشهر المبارك.

 

 

Image gallery

Comments