Post Image Accessories

تحتفل TUMI بمجموعة ربيع 2023 مع مساحة "Unpack Tomorrow" في دبي


Tue 2023/02/21

خاص – snobarabia

 دبي – علي جفال

تحتفل TUMI، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة، بمجموعاتها الموسمية الرئيسية من خلال مساحة pop-up مؤقتة فاخرة في الطابق الأرضي من مول الإمارات، سنترال غاليريا في دبي. لتسليط الضوء على كفاءة وجودة العلامة التجارية في عالم لا يمكن التنبؤ به، تفتح مساحة Unpack Tomorrow المؤقتة أبوابها للزوار من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً بين 10 و 24 فبراير 2023.

 

تنقل مجموعة Voyageur لربيع 2023  خصائصها السلسة لهذا الموسم وتُعيد تفسيرها بأشكال وأحجام فائقة الحداثة تُلائم روّاد الأعمال الأنيقين اليوم.

يبقى تصميم Alpha Bravo الأيقوني وفياً لميزاته العملية مع مجموعة Nomadic Expedition المصغرة الجديدة التي تعيد تخيل التجوال الحديث للرحالة العصريين عبر تصاميم عملية مطورة.

 

سيتم عرض كل هذا وأكثر ضمن مساحة  pop-up التفاعلية التي تسمح للزوار بالمشاركة بأنفسهم في نمط الحياة المتطور اليوم واكتشاف كيف يمكنهم التعرف على غدهم بثقة وبدعم من TUMI.

 

يتم الترحيب بالزوار الذين يدخلون المساحة المؤقتة pop up  بزاوية Lilac Café المركزية، وهي عبارة عن مساحة جديدة وحديثة ذات طابع لوني مستوحى من لون Voyageur الموسمي الليلكي والرمادي Lilac and Mist.

من بين العديد من المنتجات المعروضة مجموعة متنوعة من تصاميم Voyageur الجديدة التي يمكن حملها من النهار إلى الليل بسهولة.

 

 

 

Image gallery

Comments