Post Image BEAUTY

Benefit cosmetics تحتفل بشهر رمضان المبارك مع حملة جديدة تتخلّلها رحلة شيّقة في المملكة العربيّة الس


Tue 2022/04/13

خاص - snobarabia

تحتفل بنفت كوزمتكس، للمرّة الخامسة على التوالي، بالشهر المبارك مع حملتها السنويّة على يوتيوب. ولكن في هذه المرّة، تبعث العلامة روحاً من التجدّد في رحلتها من خلال التعاون مع تسعة من مبتكري المحتوى السعوديّين، بحيث تصطحبهم في مغامرة بحث عن الكنز في المملكة العربيّة السعوديّة على متن حافلة زهريّة اللون تحمل بصمة بنفت.

ففي الحملة المؤلّفة من ثماني حلقات، يزور المؤثّرون ست مدن مختلفة ويستكشفون نشاطاتٍ جديدةً يبحثون في خلالها عن الكنوز. وفي إطار استكشاف مواضيع التغيير المجتمعي وتمكين المرأة السعوديّة والسياحة، يظهر جليّاً احتضان بنفت كوزمتكس لثقافة الشباب السعودي إذ جعلت منها المحور الرئيسي للحملة التي تقدّمها، لدرجة أنّها أطلقت عليها اسم "خط سوالف" احتفاءً بالشعار السعودي.

ويُذكَر أنّ الحملة هذه هي من تقديم مرام بيكو، وهي يوتيوبر سعوديّة شهيرة يتابعها مليونا مشترك، ويارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليميّة لدى بنفت كوزمتكس. وفي كلّ حلقة، ينضمّ ضيف جديد إلى المقدّمتَين، لاستكشاف مدينة جديدة كليّاً.

ويصبّ ذلك كلّه ضمن مسار العلامة المستمر منذ العام 2018 الذي يسطّر بداية استثمار بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط في تواجدها الإلكتروني في المنطقة. وقد بلغت قاعدة مشتركيها على يوتيوب في هذا الجزء من العالم أكثر من مليون مشترك، وتجاوزت صفحة بنفت على انستقرام 2.3 مليون متابع في المنطقة. وما زالت العلامة تصبّ تركيزها على الانخراط وتمكين المرأة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحقيقاً للانخراط في المجتمع والتواصل مع قاعدة المعجبين، سوف تشجّع علامة بنفت المشاهدين على المشاركة في تقديم هدايا رائعة طيلة الشهر الفضيل.

وبالفعل، تمّ بثّ الحلقة الأولى في 2 أبريل 2022. ويمكنك أن تطّلعي على قناة يوتيوب الخاصة بعلامة بنفت الشرق الأوسط لمشاهدة حلقات "خط سوالف" التي تُعرَض مرّتَين في الأسبوع: https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments