Post Image

منتجع BAROS MALDIVES يطلق تجربة رحلات مركب "نوما" الجديدة للاحتفال بالرومانسية بأجمل الأساليب


الأربعاء 2022/12/07

خاص - snobarabia

ابتكر منتجع باروس المالديف تجربة جديدة ومذهلة للاحتفال بفوزه الأخير في جوائز السفر العالمية، حيث حاز على لقب "المنتجع الأكثر رومانسية في العالم" للمرة السابعة منذ عام 2012. إذ يمكن للضيوف الآن الإبحار على متن مركب نوما Nooma التقليدي التابع للمنتجع في رحلة خاصة في المحيط الهندي، ويمكن الاختيار ما بين رحلة ذات طابع مالديفي، سريلانكي أو هندي تتضمّن أفضل وسائل الراحة وفنون الطهو من كلّ بلد.

 

علاج السبا في جزر المالديف

 وإذ يتهادى قارب نوما على المياه في منطقة نورث مالي أتول الخلاّبة، سوف يستمتع الضيوف أولاً بغروب الشمس بينما يتلذّذون بمجموعة مختارة من مقبلات الذوّاقة، ومع هبوط الليل، يمكنهم الاستفادة من علاج منشّط من قبل أحد المعالجين الخبراء في باروس. وتُختتم الأمسية بقائمة من أربعة أطباق على متن قارب دوني المالديفي الفاخر.

 

كما سوف يستمتع الضيوف الذين يختارون علاج السبا في جزر المالديف بعلاج لتقشير البشرة طبيعي 100٪ يحتوي على مكوّنات تضفي على البشرة ألقاً صحيّاً، يليه تدليك رائع ومريح. وفي الرحلة ذات الطابع السريلانكي، سيحظى الضيوف بعلاج يغلّف الجسم بمادة مغذيًة للحصول على بشرة ناعمة كالحرير؛ ويتمّ بعده استخدام زيت مونوي المخملي للترطيب، يليه تدليك يركّز على تخفيف التوتر. أما علاج أبيانغ وشيرودارا الهندي فيبدأ بتدليك إيقاعي يحفّز الدورة الدموية، يليه دفق من الزيت يُسكب بلطف على الجبهة لتحسين الوضوح.

أشهى المأكولات والحلويات التقليدية

 عندما يرسو مركب نوما Nooma في بحيرة باروس، سيتناول الضيوف العشاء تحت النجوم ويستمتعون بقائمة من أربعة أطباق مالديفية أو سريلانكية أو هندية لذيذة.

 ويبدأ عرض المأكولات المالديفية بالمازة التقليدية، يليها أطباق مختلفة تتألف من الدجاج، السمك والكاري النباتي، وينتهي بالحلويات المالديفية. ويمكن للضيوف الذين يختارون قائمة الطعام السريلانكية الاستمتاع بشرائح السمك وجوز الهند وغيرها من المأكولات الشهية والحلويات التقليدية. أما الرحلة إلى الهند فتبدأ مع جرين جوب تِكّا، والروبيان البحري المتبّل، وحساء الطماطم دانية شوربا، يليه كاري لحم الضأن الهندي التقليدي، وبانير باتر ماسالا، وطبق دال الأسود الهندي، انتهاء بمختارات من الحلويات الهندية.

 

Comments