Post Image

PLAYA BEACH CLUB مفتوح الآن على بالم ويست بيتش


الجمعة 2022/09/09

يجلب PLAYA المأكولات البيروفية المختلطة و Shamanic House Beats إلى PALM WEST BEACH.

خاص - ِsnobarabia

 متواجدة في PALM WEST BEACH في جزيرة نخلة جميرا، بلا شك أجمل امتداد شاطئي في دبي! PLAYA هي الحياة المتجددة. تجسيدًا لأصولها، تهدف PLAYA إلى تجاوز جسديتها لتصبح ذلك الشعور بالحيوية المتجددة للحياة، والتي يتم اختبارها من خلال جميع الحواس.

 وراء مفهوم PLAYA، يوجد صياد ياباني غادر اليابان إلى بيرو وهو يفكر في افتتاح Cevicheria الخاص به. كان عليه التكيف مع الثقافة البيروفية والمنتجات المحلية من أجل تكوين رؤيته لمطبخ نيكاي البيروفي - أسماك من المحيط الهادئ، وكينوا، وفلفل آجي أماريلو، تم تحويله بواسطة التقنيات اليابانية.

 يحتفل مفهوم ال BEACH CLUB الجديد الملون والنابض بالحياة بتجديد الحياة من خلال تشجيع الفردية مع الموسيقى المفعمة بالحيوية مع احتضان الشمس في كل لقمة من المأكولات المختلطة الرائعة للشيف البيروفي كارلو فالنتينو وكل رشفة من قائمة مشروبات الكوكتيل المستوحاة من بيسكو الشاملة التي تم إعدادها بواسطة فريق Beach Bar. تتميز القائمة المستوحاة من بيرو بتركيز خاص على المأكولات البحرية مثل Ceviche و Nikkei مع النكهات والتوابل البيروفية التقليدية والأصلية، كما أنها تقدم مجموعة متنوعة رائعة من لحم البقر والدجاج ولحم الضأن والخضروات من الدرجة 5.  يوفر PLAYA BEACH CLUB مطعمًا داخليًا بالإضافة إلى العديد من مناطق الصالة الخارجية، من الشاطئ الرملي الأبيض الجميل المطل على أحواض السباحة الباردة التي تواجه أفق دبي وصن داون المطل على عين دبي. سيستضيف PLAYA BEACH CLUB برنامجًا كاملًا يوميًا من الأحداث المفعمة بالحيوية... يوفر الدخول إلى PLAYA وصولاً ليومًا كاملاً إلى جميع المناطق في أيام الأسبوع التي يمكن استردادها مقابل المأكولات والمشروبات. يفتح PLAYA BEACH CLUB من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا يوميًا.يُسمح للأطفال إذا كانوا برفقة بالغين وليس في قسم البار / غير مسموح بالحيوانات الأليفة. للحجز: [email protected]، هاتف 800PLAYA أو +970 50 504 4506فيسبوك وإنستجرام: PLAYA DUBAI 

Image gallery

Comments