Post Image

Milaidhoo المالديف يخطّ فصول قصّة احتفالات لا تُنسى في نهاية العام


الإثنين 2021/11/17

خاص - snobarabia

تتمحور الفعاليات الاحتفالية في ميلايدو  هذا العام حول تمضية أحلى الأوقات واختبار التجارب المفيدة والممتعة معاً للأزواج، مع الأحباء أو الأصدقاء، وبالطبع أفراد أسرة ميلايدو  .

يجسد Milaidhoo روح وثقافة وتراث جزر المالديف، وينعكس ذلك في العديد من عناصر الهندسة المعمارية للجزيرة والخدمات وتجارب الضيوف. ومع التركيز الحقيقي على دفء وحميميّة الضيافة، ومأكولات الذواقة التي أعدّها فريق الطهاة الدولي، ناهيك عن الفعاليات المثيرة التي لا تُنسى والتي من المؤكد أنها ستأسر قلوب الجميع، إليكم هذه المجموعة الاحتفالية من النشاطات المنتقاة بعناية والتي سيعيشها الضيوف من 22 ديسمبر 2021 وإلى 1 يناير 2022.

أجواء احتفالية فاخرة في ميلايدو

يعكس الموسم الاحتفالي هذا العام وجه جزر المالديف المعاصر، حيث سيكون حافلاً بتجارب الطهو والفعاليات الاحتفالية. ومن المؤكد أن حفل عشاء ليلة الميلاد سيكون حدثاً لا يُنسى، إذ تتخلّله وليمة عالمية ومالديفية فاخرة مع إطلالات خلاّبة على المحيط الرائع. وبعد بضعة أيام، ستُقام حفلة ليلة رأس السنة الجديدة المتألّقة، يليها حفل العدّ التنازلي على أنغام عزف فرقة موسيقية من جزر المالديف في كومباس بول بار، لتعلن الألعاب النارية بعد ذلك حلول فجر عام 2022.

سيشارك الضيوف تجربة الطهو

وفي إطار التركيز على مأكولات الذوّاقة، سيشارك رئيس الطهاة زيان خبراته بالمطبخ المالديفي من خلال سلسلة من دروس الطهو الجماعية والخاصة. كما سيتاح للضيوف تجربة مهاراتهم في الطهو من خلال مسابقة "ماسترشيف"؛ في هذه الفعالية، ستتمّ عملية الطهو على الشاطئ حيث يستعرض الضيوف مهاراتهم في الطهو في مسابقة ممتعة، فيقومون بإعداد أفضل أطباقهم لأخذ عيّنات منها والحكم عليها من قبل طهاة  ميلايدو. كما سيأخذ فريق كومباس بول بار Compass Pool Bar  الضيوف في رحلة مع المشروبات حول العالم.

رحلات استكشافية على متن يخت ميلايدو الفاخر

يتضمن برنامج الأعياد  الكثير من النشاطات، من ضمنها رحلات استكشافية على متن قوارب الصيد أو يخت ميلايدو  الفاخر، والحفلات الليلية على الضفة الرملية، والفعاليات الرياضية على الشاطئ. بالإضافة إلى الأنشطة التراثية مثل العروض الثقافية المالديفية التقليدية.

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments