Post Image Skincare

تألقي وتوهّجي مع مستحضرات العناية بالبشرة من Sebamed pH 5.5


Fri 2021/10/29

خاص - snobarabia

تمثّل سيباميد إحدى العلامات التجارية الألمانية الرائدة في مجال العناية الطبية بالبشرة مع درجة حموضة تبلغ 5.5 لبشرة صحية. تحتوي جميع منتجات مجموعة سيباميد على مكونات نشطة عالية الجودة تعمل على تطهير وتغذية البشرة دون إتلاف عباءة الحماية من الأحماض الطبيعية.

 

مجموعة Sebamed

-  غسول سائل للوجه والجسم: يساعد  على الحماية من الجفاف بالإضافة إلى المهيجات الخارجية والمواد المسبّبة للحساسية والكائنات الدقيقة الضارة. خال من الصابون يستخدم للبشرة الحساسة. تمنح تركيبته  النشطة تنظيفًا عميقًا للمسام ، كما ترطب البشرة بفضل احتوائها على بينتافيتين والفيتامينات والألانتوين.

 

-  لوشن ترطيب الجسم: يرطب الجلد بعمق ويغذي حتى البشرة الأكثر حساسية من دون التسبب بتهيجها، كما أنه متوازن بدرجة حموضة 5.5 لدعم حاجز الهيدروليبيد الطبيعي للبشرة - الغلاف الحمضي. يوصى باستخدام غسول الجسم لحالات الجلد العادية وكذلك الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية. يمكن استخدامه بعد الاستحمام للترطيب بشكل فعال. فهو يساعد على استعادة توازن رطوبة البشرة، كما أنه سريع الامتصاص وغير دهني.

 

-  الغسول الحميم 3.8: عندما تبدأ الشابات في الدورة الشهرية، يبدأ مستوى هرمون الاستروجين في الجسم في الارتفاع ويبدأ مستوى الأس الهيدروجيني للأعضاء التناسلية في الانخفاض إلى قيمة حمضية أكثر من 3.8. تدعم تركيبة الأس الهيدروجيني 3.8 اللطيفة توازن النباتات الدقيقة في المنطقة الحميمة، وبالتالي تساعد على الحماية من الميكروبات الضارة.

 

- قلم حماية الشفاه: يعمل على تجديد الشفاه الجافة والمتشققة بسرعة وفعالية، ويغذي الشفاه الرقيقة بالزيوت النباتية ويحميها من الجفاف. كما أنه يدافع عن أنسجة الشفاه الرقيقة بفلاتر UVA و UVB ضد حروق الشمس وعواقبها. هذا البلسم غني بتركيبة فيتامين تحمي من الجذور الحرة، وتوفّر عناية مركزة بزيت الجوجوبا ومركب العناية مع بيسبولول الذي يهدئ ويجدّد البشرة.

 

مجموعة سيباميد للأطفال

 

-  حمام الفقاعات للأطفال: تركيبته خالية من الدموع، خاصة لحمام الأطفال بسبب تركيبة التنظيف المعتدلة وعوامل الترطيب. ينظّف المنتج البشرة بدون جفاف ويمكن استخدامه لاستحمام الأطفال بعد سقوط الحبل السري. كما أنه يعزّز تطور الغلاف الحمضي.

 

-  شامبو الأطفال: مناسب تمامًا لفروة رأس طفلك الحساسة، له قيمة pH 5.5 ومصنوع من منظف قائم على السكر.. تنظف التركيبة الخالية من القلويات بلطف دون التسبب في جفاف أو تهيج. تحتوي على مستخلصات عشبية من الشمر والمليسا والهدال والبابونج واليارو. تساعد هذه المكونات في تخفيف تهيج البشرة وتهدئتها. يصبح الشعر ناعمًا وسهل التسريح مع رائحة خفيفة. خالٍ من الملونات ومركبات النيترو موتشوس والديوكسين. يمكن استخدام 1-2 مل من الشامبو لتدليك فروة رأس الطفل.

 

-  كريم طفح الحفاض: تفتقر البشرة الرقيقة لحديثي الولادة إلى الغطاء الحمضي الواقي، والذي يتشكل خلال الأشهر القليلة الأولى من الحياة. يوفّر هذا المنتج حماية وإغاثة موثوقين. تساعد تركيبته مع مستخلص نخالة القمح على تهدئة التهيج ومكافحته، كما أنَّ مركب العناية الذي يحتوي على البانثينول يحفز عملية الشفاء.

 

- مناديل الأطفال المبللة: هي أفضل بديل للعناية بالطفل ونظافته لأنه تم اختباره إكلينيكيًا وجلديًا لحماية البشرة الحساسة. يوفر تطهيرًا لطيفًا وفعالًا وحماية صحية ضد التهيج، مّا يزيد من مقاومة مسببات الأمراض. مع قيمة الرقم الهيدروجيني 5.5، ثبت أن سيباميد للأطفال يعزّز تطوير عباءة الحمض. لذلك كلما كنت تعتني بطفلك في المنزل أو أثناء التنقل، فإن علبة مناديل سيباميد للتنظيف المبللة هي في الواقع كل ما تحتاجينه للقيام بالمهمة القذرة.

 

- مرطب شفاه الأطفال: يستخدم هذا البلسم للعناية اللطيفة الإضافية بشفاه الأطفال الجافة والحساسة. يوفر الحماية اليومية ويحافظ على شفاه الأطفال ناعمة وصحية. غني بفيتامين E الذي يساعد على حماية الشفاه الحساسة.

 

Image gallery

Comments