Post Image Skincare

SUBLIMAGE DE CHANEL مجموعة مستحضرات إزالة الماكياج


Wed 2019/09/20

خاص - Snobarabia

تكشف سلسلة SUBLIMAGE عن مجموعة جديدة التي تسمو بأسلوب إزالة الماكياج عن البشرة. ولا تقتصر هذه المجموعة على كونها روتين لإزالة الماكياج، بل تعد فرصة للاستمتاع بلحظة هادئة في الصباح والمساء.

 

تضم المجموعة 4 خيارات، يمكن استخدام كل خيار منها على حدة أو بالمزج بينها، لتخصيص روتينك وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك.

 

L’Huile –en-gel de Démaquillage:  يحتوي على زيوت ثمينة مختارة بعناية، يزيل الماكياج عن البشرة بلطف ويهدئها. وبفضل بزيت الكاميليا بأحماض تصبح البشرة ناعمة ومرنة.

طريقة الاستخدام: ضعي قطرة من المستحضر، ودلكيها بلطف على الوجه والعينين.

L’Eau de Démaquillage: يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على إزلة الشوائب عن البشرة بالإضافة الى تنعيمها وتعزيز امتلائها في خطوة واحدة. كما يضم سكريات المرطبة ذات الأصل الطبيعي التي تكون غشاءً غير مرئي على البشرة وتساعد على منع فقدان الماء غير المرغوب فيه.

  • طريقة الاستخدام: بللي قطعة من القطن ، ثم مرريها على الوجه والعنق لإزالة الشوائب عن البشرة بلطف. كرري الأمر عند منطقة العينين باستخدام قطعة أخرى من القطن. لا حاجة لتفويح البشرة.

Le Savon de Soin: بفضل المستحلب الطبيعي الناعم ومزيج من زبدة الشيا والعوامل المرطبة، يزيل الصابون كل الشوائب عن البشرة بلمسة لطيفة.

طريقة الاستخدام: وزعي الرغوة على الوجه والعنق، مع تجنب ملامسة الصابون لمحيط العينين. دلكيها بلطف للتخلص من الشوائب، ثم فوحي.

Les Grains de Vanille: مقشر سيذهلك بلونه الأسود الحيوي وبذور الفانيليا الطبيعية بداخله. تعمل بذور القرنة على تقشير البشرة بلطف. أما ميكروبيدات الجوجوبا ، فتزيل بعمق الشوائب الصعبة وتتخلص من الخلايا الميتة. وتتميز الحبيبات بنعومتها وفعاليتها، وتتركز في تركيبة جل مائية منعشة، التي تمتزج مع بشرتك بسهولة.

 

  • طريقة الاستخدام: بأطراف أصابعك، دلكي المقشر لتتوزع البذور الثمينة على البشرة ويتحرر العبير الحسي والباعث على الراحة للفانيليا الطبيعية. ضعيه على الوجه والعنق مع مراعاة تجنب ملامسته لمحيط العينين، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. فوحي بشرتك جيداً بالماء لبشرة نقية، خالية من الشوائب وناعمة ومرنة.

 

Image gallery

Comments