Post Image Skincare

" Dr Burgener Switzerland " تطوّر علاج Signature لـ"دار Chopard"


Sat 2022/05/29

خاص - snobarabia

وحّد كلّ من Dr Burgener Switzerland و"ميزون شوبارد" قواهما من خلال القيّم المشتركة مثل التميّز والابتكار، من أجل تعاون غير مسبوق. فبمناسبة الدورة الخامسة والسبعين لـ"مهرجان كان السينمائي"، تقدمDr Burgener  خطاً حصرياً لمنتجات العناية بالبشرة التي طوّرتها خصيصاً لـ"دار شوبارد" بعنوان Gold Signature.

 

أدى سحر "مهرجان كان السينمائي" إلى ظهور تعاون بين دارين مكرّستين للتميّز. فبعدما كان "دار شوبارد" شريكاً رسمياً للمهرجان لمدة 25 عاماً، ينضم مختبر Dr Burgener Switzerland ، الذي أحدث ثورة في عالم الرفاهية، إلى صانع الساعات والمجوهرات "شوبارد" للجمع بين الجمال والصحة مع انبهار المجوهرات الراقية؛ مما يوفر لضيوف "شوبارد" المرموقين أفضل مستحضرات العناية بالبشرة خلال المهرجان.

 

قالت الدكتور بولين برجينر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبرات Dr Burgener Switzerland: "يسعدنا التعاون مع "شوبارد"، المعيار الحقيقي في عالم الرفاهية". وأضافت: "يجمع هذا التعاون شركتين سويسريتين تشاركان نفس الرؤية المعاصرة للرفاهية والأناقة والفخامة المعاصرة، مدفوعاً بالسعي الدائم للابتكار. إنها شراكة مثالية".

 

ضمن الأجواء السحرية لـ"مهرجان كان السينمائي" يتلقى ضيوف "شوبارد" دعوة للحصول على Signature Facial و Signature Cream المرتكزين على عطر Rose de Caroline  من "شوبارد". يعتبر كل من العلاجين وSignature Cream  ابتكارات مصممة خصيصاً لـ"دار شوبارد" من قبل Dr Burgener Switzerland.

 

Image gallery

Comments