Post Image

itelligence | NTT DATA Business Solutions تطلق علامتها الجديدة NTT DATA Business Solutions


Sat 2021/04/10

خاص - snobarabia

أطلقت شركة itelligence | NTT DATA Business Solutions  ، التي تُعدّ أحد أكبر الشركاء العالميين لعملاقة برمجيات الأعمال العالمية "إس إيه بي"، علامتها التجارية الجديدة. وأصبحت الشركة اعتبارًا من الأول من شهر إبريل الجاري تحمل الإسم الجديد NTT DATA Business Solutions AG. وسيجري العمل على تغيير العلامة التجارية المنفصلة السابقة لتتناسب مع علامة المجموعة "إن تي تي داتا"، التي تتبع لها الشركة. ويأتي تغيير العلامة التجارية للشركة في إطار مبادرة عالمية كبرى للنمو أطلقتها الشركة حديثًا.

 

وتركّز "إن تي تي داتا بزنس سوليوشنز" على خدمات "إس إيه بي" وخدماتها في مجالات الاستشارات والإبتكار المشترك. وكانت الشركة حقّقت مبيعات بلغت نحو 1.072 مليار يورو في العام 2020.

 

ومن المقرّر أن تظل "إن تي تي داتا بزنس سوليوشنز إيه جي" شركة قائمة بذاتها يقع مقرها الرئيس في مدينة بيليفيلد بألمانيا. وستعمل الشركة التي توظّف أكثر من 10,000 موظف حول العالم، باستقلالية في السوق. كذلك من المقرر أن يواصل المجلس التنفيذي وإدارة المجموعة العمل وفق المسؤوليات السابقة تحت رئاسة نوربرت روتر الرئيس التنفيذي للشركة. وسوف تظلّ جميع العقود المبرمة مع العملاء والشركاء ومقدمي الخدمات المرتبطين بالمجموعة سارية.

 

 

Image gallery

Comments