Post Image

ماندارين أورينتال تعلن عن تعاقدها لإدارة فندق في الرياض، المملكة العربية السعودية


Fri 2020/12/02

خاص - snobarabia

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عن توقيعها اتفاقية مع شركة الخزامى لإدارة فندق الفيصلية في الرياض. ستتولى المجموعة الإدارة في الربع الأول من عام 2021. وسيخضع الفندق لتجديد واسع النطاق لغرف الضيوف والمنطقة العامة التي سيتم الانتهاء منها في نهاية عام 2021، وبعد ذلك سيتم تغيير علامته التجارية الى ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض.               

 

يتألف الفندق من 321 غرفة وجناحًا، مع تصميم جديد من قبل آدم تيهاني ديزاين، نيويورك. كما يشمل مجموعة متنوعة من المطاعم ولاونجز، بما في ذلك الطابق العلوي الشهير الذي يطل على مناظر رائعة للمدينة. سوف تلبي مساحات الفعاليات المعاد تجديدها المناسبات الاجتماعية واجتماعات العمل، في حين يكمل المسبح الداخلي ومناطق السبا للرجال والنساء ومركز اللياقة البدنية المرافق الترفيهية للفندق.

 

ولهذه المناسبة صرح خالد أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى  "لطالما اشتهر فندق الفيصلية بكونه رائدًا في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية منذ افتتاحه قبل 20 عامًايسعدنا التعامل مع مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لتطوير الفندق ليكون أفخم وأرقى فندق في المنطقة".

وبدوره قال جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال  "يسعدنا تعزيز حضور ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط من خلال تقديم العلامة التجارية إلى المملكة العربية السعودية وتقديم الخدمة الأسطورية إلى الرياض وأضاف نتطلع إلى التعاون مع شركة الخزامى في تحويل الفندق إلى أكثر العقارات الفاخرة تميزًا في المدينة". 

Comments