Post Image

فندق JA حصن حتّا يرحب بالضيوف الذين يصطحبون كلابهم للإقامة في المنتجع الجبلي


الخميس 2021/04/30

خاص - snobarabia

 

أعلن فندق جيه ايه حصن حتا، المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، أنه أصبح يرحب باستضافة الكلاب المرافقة للضيوف، حيث يمكن للضيوف الإقامة مع كلابهم والمشاركة في نزهات ممتعة للشواء في أحضان الطبيعة الخضراء والحدائق الجميلة في المنتجع الواقع في جبال حجر.

 

يسمح للكلاب مهما كان حجمها بالإقامة في الفندق، حيث تتوفر لها الأسرة والألعاب المناسبة عند الطلب. ويمكن لمالكي تلك الحيوانات اللطيفة تناول الطعام مع كلابهم في غرفهم أو في المنطقة الجميلة المظللة في حديقة أشجار النخيل والاستمتاع بوجباتهم من مطاعم ومقاهي جيه ايه حصن حتا على الطاولات الخارجية المريحة ليستمتع الكلاب بالطبيعة والهواء النقي. ومع ضرورة إبقاء الكلاب مربوطة بمقودها في معظم الأماكن للحفاظ على الحياة البرية في المكان، يسمح لها بالتجول بحرية وتفريغ طاقتها في المنطقة الخارجية المخصصة لذلك والتي تتسم بالأرض الصخرية التي تحفزها على الاستكشاف. وللإقامة ليلًا، يفرض على مالكي الكلاب رسم ثابت للتعقيم لتنظيف الغرفة وإزالة الشعر بعد المغادرة.

 

كما تعاون فندق جيه ايه حصن حتا بشكل حصري مع تطبيق FLOPSTER، وهو تطبيق إماراتي يجمع كافة الأماكن والأنشطة الملائمة للكلاب في دولة الإمارات، ولهذا ستتوفر قائمة يومية خاصة للضيوف الذين يصطحبون كلابهم للفندق.

 

 

Image gallery

Comments