Post Image BEAUTY

بهذه الطريقة تحافظين على جمالك دون تدخلات جراحية


Thu 2019/08/08

خاص-snobarabia

إذا كنت ممن لا يحبون إجراء جراحات تجميلية او تدخلات طبية للحفاظ على شباب وجهك و جماله او للاحتفاظ بنعومة جلدك و مرونته تاكدي ان الميزوتيرابي هي العلاج الأمثل للكثير من مشاكل البشرة وتعتبر الخطوة الأولى قبل التدخلات الطبية الجلدية أوالجراحية و تساهم بشكل فعال في تأخير هذه الإجراءات.

 و من ميزات هذا الإجراء أنه من الممكن استخدام خلطات متنوعة فيه تعالج عدداً لا بأس فيه من مشاكل البشرة و تتيح إدخال هذه الخلطات الى عمق معين من الطبقات  الجلدية لتوفير فاعلية أكبر من مستحضرات العناية العادية التي تبقى على السطح. تعرفي  معنا الى جديد خلطات الميزوتيرابي .

- Meso Cللبشرة الباهتة التي تعاني من بقع سطحية أو عميقة ،أو من عدم توحد لونها وخلوها من النضارة واللماعية والإشراق، يتمّ مزج أنواع مختلفة من الأحماض مثل Acide citrique,Acide kojique مع الفيتامين Cعلى أن يفصل بين الجلسة والثانية اسبوعان، ويمكن الحصول على النتيجة المطلوبة بعد 3 الى أربع جلسات.

-   Meso tight  للسيدات  اللواتي يعانين من بشرة رقيقة أو من جفاف وخطوط أو تجعدات رفيعة فيها ،  غني بالفيتامينات، والفوسفوليبيد و السيليسيوم وبعده توضع ماسكات مغذية وشادة فيحصلن على نتيجة مبهرة. وأفضل تقنية لإجراء هذا العلاج هي الطريقة اليدوية التي تعطي نتائج ممتازة.

 - Meso- Fillerلذوات البشرات الرقيقة والخدود المجوّرة ، وهي تقنية جديدة تقوم على الخلط بين تقنية الميزو وتقنية الحقن أو التعبئة،  ويستخدم فيها مزيج من المواد المستخدمة في التقنيتين على حد سواء أي الحمض الهيالوروني والغليكيرول وهي خلطة مرطبة في العمق  تعطي نتائج مبهرة وملفتة وتمنح الوجه امتلاءة دون الحصول على شكل مختلف مصطنع.

-  Meso Brightnessلصاحبات البشرة العادية والتي لا تحتاج إلى علاجات مكثفة مزيج من الفيتامينات المغذية التي تمنح إشراقاً فورياً.

-  Meso Shineلليدين والرجلين فإذا كان هناك بقع على ظاهر اليدين فإن جلسات الMeso Shine رائعة وفعالة للتخفيف من هذه البقع و اضفاء النعومة والنضارة على اليدين. أما اليدان اللتان تتميزان بجلد رقيق فإن خلطة الحمض الهيالوروني مع الغليكيرول أكثر من مميزة لهما وجلسة واحدة تكفي لمنحهما مظهراً حيوياً نضراً .

-  Meso Hairلتقوية بصيلات الشعر وخاصة عند النساء عبر حقن فروة الرأس بمواد مغذية وعلى مراحل متعددة للحصول على شعر أكثر كثافة وتقليل نسبة تساقطه أيضاً.

Comments