Post Image BEAUTY

EAU DE MOUSSE DE CHANEL مجموعة مستحضرات تنظيف البشرة


الإثنين 2021/10/07

خاص - snobarabia

حولت شانيل CHANEL روتين التنظيف وإزالة الماكياج الذي لا غنى عنه إلى فرصة للرفاهية من خلال مجموعتها من مزيلات الماكياج والمنظفات.  التركيبات مناسبة لجميع أنواع البشرة، وتتسم بملمسها المصمم لتلبية رغبات كل امرأة. تعمل الآن شانيل CHANEL على توسيع مجموعتها بإضافة مستحضر فعال يمنحك تجربة ممتعة ومبهجة: L’EAU DE MOUSSE.

 

L’EAU DE MOUSSE

مجموعة مستحضرات تنظيف البشرة

 

تجربة حسية مذهلة

 

بالضغط على موُزّع العبوة، يتحول الماء إلى رغوة ناعمة وكريمية، تمنح بشرتك ترطيبًا فوريًا وشعورًا بالانتعاش. يداعب ملمسه الناعم والمغلف الوجه، فلا حاجة معه إلى فرك البشرة وبالتالي يقل خطر التهيج. قطعة مذهلة لمن لديهم بشرة حساسة.

 

مُنظّف خبير، لطيف على البشرة

 

تجمع تركيبة ميسيلار الخالية من الصابون والسلفات لمستحضر L’EAU DE MOUSSE بين عوامل التنظيف الخفيفة المشتقة من النباتات ومشتق من الأحماض الأمينية لإزالة الشوائب بلطف من البشرة. تقاوم تركيبته جزيئات التلوث ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية والدهون الزائدة وخلايا البشرة الميتة.

تحتوي جميع المستحضرات في مجموعة تنظيف البشرة على مزيج من مكونين من المكونات النشطة البحرية التي تراعي التوازن الدقيق للبشرة: الطحالب الدقيقة الزرقاء المقاومة للتلوث ومستخلص الساليكورنيا البحرية المقوي.

L’EAU DE MOUSSE غني أيضًا بمياه الينابيع البحرية المليئة بالمعادن الأساسية والمعروفة بقدراتها على إعادة التمعدن. تصبح البشرة نظيفة ونقية، وتبدو على الفور أكثر نضارة وإشراقًا، كما تكون جاهزة للاستفادة من بقية روتين العناية ببشرتك. تمنحك هذه المياه الرقيقة متعة فورية عند الاستخدام، كما توفر عناية يومية للبشرة. يومًا بعد يوم، تبدو أكثر جمالًا وتتألق بالصحة.

 

ابتكار علمي وتكنولوجي معًا

 

L’EAU DE MOUSSE هو ثمرة تعاون وثيق بين العلم والتصميم، ويوحد خبرة مختبر الصياغة مع براعة قسم تطوير التعبئة والتغليف. تم تصميم قارورته خصيصًا لتحرر التركيبة المبتكرة ذاتية الرغوة. ولهذه الغاية، تقدم شانيل CHANEL مضخة صغيرة تضمن تكوين رغوة فائقة النعومة والكثافة وعالية الجودة. وتعد إنجازًا تقنيًا حقيقيًا يزيد من سهولة التطبيق.

 

لحظة من المتعة والرفاهية

 

بفضل تركيبة L’EAU DE MOUSSE المدهشة والمنعشة، وكونها لطيفة على البشرة ومُعطرة بعبير رقيق، سيكون هذا المستحضر جزءًا لا يتجزأ من روتين جمالك، يومًا بعد يوم.

للحصول على أفضل النتائج، دلكيه برفق على بشرة رطبة كل صباح ومساء، ثم اشطفيه. يمكن أيضًا استخدامه جنبًا إلى جنب مع LA MOUSSE، الذي ألهمت جودته وفعاليته المعترف بها ابتكار L'EAU DE MOUSSE. ابدئي صباحك مع الملمس الكريمي اللطيف لمستحضر L'EAU DE MOUSSE، ثم ضعي LA MOUSSE في نهاية اليوم للاستمتاع بتركيبته الخفيفة والمنقية للبشرة.

 

Comments