Post Image BEAUTY

TERRACOTTA BY GUERLAIN بودرة الإسمرار للصيف بإصدارين جديدين


الجمعة 2021/07/03

خاص  - snobarabia

من الفَجرِ إلى الغَسَق ... هذا الموسم تم إعادة إبتكار بودرة تعزيز الإسمرار تيراكوتا Terracotta، في إصدارين جديدين بكميات محدودة وحصرية، بودرة تتلاعب بسلاسة بضوء الشمس المتحرك على البشرة.

TERRACOTTA LIGHT BLOOM

توهج الشمس المنعش عند الشروق

نسخة جديدة في إصدارٍ محدود واعدةً بكل إشراق النهار، ملتقطةً الضوء الوردي لفجرٍ صيفيٍ نديٍ مُنعشٍ. تم العمل على تعزيز لونN°3  الأكثر مبيعًا بمركّز وردي رقيق ووميض ذهبي ناعم للحصول على لمسة نهائية مشرقة. بلونٍ برونزي وتجميل لمسة متلألئة من اللون الوردي على الخدين، عبر جسر الأنف والذقن، تتوهج البشرة مُبرزةً جمالها الطبيعي.

 

TERRACOTTA SUN BLOOM

دفء الشمس الناعم وقت المغيب

استلهمت جيرلان سحر نهاية يوم صيفي مع "تيراكوتا صن بلوم" ، عندما يتلاشى ضوء الشمس مالئاً الأفق انعكاسات ذهبٍ وعنبرٍ. إصدار حصري  بلون N°3 ، الأكثر مبيعًا من جيرلان، يأتي بلمسة جديدة، إذ تمّ إقرانه بمُركّز مرجاني دقيق ومجموعة من الومضات الذهبية التي تعكس كثافة غروب الشمس المذهل. كما هو الحال بعد يوم صيفي حار، تتعزز البشرة وتكتسب لوناً ذهبياً خفيفاً ولمسةً من لون المشمش الشهي.

 

 تطبيق سهل تلقائي وفعّال

سواء تمّ التطبيق بالكامل أو عبر لمسات، فإن "تيراكوتا لايت بلوم" Terracotta LIGHT BLOOM و"تيراكوتا صن بلوم" Terracotta SUN BLOOM ينشران وشاحاً جميلاً من الشمس على كل أنواع البشرة. يمكنك مزج الألوان لتأتي مناسبة لرغباتك، كما ويمكنك تعزيز التوهج الطبيعي للإسمرار البرونزي والحصول على لون دافئ للبشرة من خلال استخدام إيماءات  "الرقم 3". في الوقت نفسه، وعند تطبيقه بشكل منفصل، تعمل درجات أحمر الخدود على تعزيز توهج الوجنتين الصحي.

 

إطلالة صيفية مميزة من جيرلان

لإطلالة صيفية مميزة هذا العام، مزجت جيرلان إشراقة تيراكوتا الصحية مع أحمر شفاه  KISSKISS SHINE BLOOM  الذي يكسو الشفاه بلون نابض بالحياة ولمعان مائي حصري. كتوهج باقة من الزهور المشمسة، تم إبتكار هذا المظهر المشرق بدقة عبر تناغم الألوان. تزاوج بين الظلال الوردية الفاتنة والحمراء الغنية لأحمر الشفاه KissKiss Shine Bloom الجديد اللامع مع انعكاسات ظلال Terracotta العسلية، مستحضران لا بد منهما لموسم الصيف هذا من جيرلان ليتوهج جمالك الصيفي وتشرقي وتجذبي الأنظار.

Comments