Post Image BEAUTY

نصائح جمالية فعالة من جميلات العالم


Sun 2019/02/06

خاص-snobarabia

ما الذي يجمع بين بيونسيه ، إيفا منديز ، صوفيا فيرغارا كايت وينسليت و بينيلوبي كروز؟ بالطبع كلهن نجمات مشهورات و جميلات و تشكل كل منهن أيقونة جمال مميزة ، ولكن ما يجمع بينهن أيضاً هو بضعة وصفات جمالية غريبة يتشاركنها و تكشف سر تألقهن و روعة بشرتهن وشبابها الدائم.فما هي هذه الوصفات و كيف نستغلها لنصبح بدورنا نجوم في عالمنا الصغير؟

  • الآيلاينر الأبيض: هو السر الخفي وراء العين الواسعة المفتوحة والنظرة النضرة. تقول إيقا منديز أنها تضع خطاً من القلم الأبيض عند الزواية الداخلية للعين وتسير به قليلاً نحو الداخل لتحصل على نظرة مميزة.
  • وسادة الساتان:هي السر الذي تعتمده صوفيا فيرغارا للحفاظ على بشرة ملساء خالية من التجاعيد. و ذلك لأن الوسائد القطنية السابقة تتجعد وتترك خطوطاً على الوجه صباحاً ومع الوقت تتحول هذه الخطوط الى تجاعيد راسخة فيما وسائد الساتان لا تترك أي أثر على الوجه.
  • خلاصة النعناع: تعتبر من أهم المواد التي تساعد على تحسين الدورة الدموية السطحية و بالتالي تساعد على جعل البشرة أكثر امتلاءً.أما بيونسيه فتستخد قطنة مغمسة بخلاصة النعناع وتدهن بها فمها فتحصل فوراً على شفتين أكثر امتلاء.
  • الفريز و البيكاربونات: إيفا منديز معروفة بابتسامتها البيضاء وسرها لذلك حبة من الفراولة المهروسة مع القليل من البيكاربونات حيث يتحول المزيج الى معجون تنظف به أسنانها وتتركه عليها لبعض الوقت لتحصل على أسنان بيضاء لماعة.
  • الماء و الحليب الكامل الدسم: تتميز جوليان مور ببشرة مشرقة بيضاء أما السر الكامن وراء هذه البشرة فهو مزيج من الماء و الحليب الكامل الدسم تضعه في عبوة بخاخة و ترش الرذاذا على وجهها عدة مرات في اليوم فيحتفظ برطوبته ومرونته و إشراقه ويصبح أكثر تألقاً ولمعاناً.
  • عصير الحامض:معروف تأثير الحامض على البقع الداكنة، فهو باحتوائه على حمض الستريك يساعد على تفتيحها وتفتيح البشرة ككل ، كما أنه يشد المسام و يغلقها لذلك فإن بينيلوبي كروز تلجأ الى قطنة مغمسة بعصير الحامض تمسح بها وجهها ووتركها لبعض الوقت ثم تغسله بالماء البارد و ترطبه بالكريم المعتاد فيبقى وجهها نقياً بعيداً عن التبقعات اللونية.
  • زيت الزيتون:كيف تزيل بيونسيه الماسكارا المقاومة للماء التي تستخدمها في العروض الفنية؟ الإجابة بسيطة تستخدم قطنة مغمسة بزيت الزيتون فهو لطيف على العين لا يسبب لها تهيجاً و يرطب المنطقة
  • المحيطة بها وهذا الترطيب المستمر يخفف من الهالات الداكنة و يجعل هذه المنطقة أكثر نعومة و إشراقاً.

 

اقرئي أيضاً: حافظي على ابتسامة بيضاء في السنة الجديدة

Comments