Post Image BEAUTY

Rouge Dior Ultra Care By Dior القبلة الرقيقة التي لا يمكن نسيانها أبداً


Thu 2019/08/10

خاص - snobarabia

 لطالما كانت الأزهار حاضرةً بالنسبة إلى "كريستيان ديور" ، المصمّم الذي لطالما استمدّ الوحي من الحدائق. تتفتّح هذه الأزهار في قلب أحمر الشفاه Rouge Dior Ultra Care الجديد من خلال ألوانه الناعمة كالبتلات ومكوّنات العناية الجديدة.

Rouge Dior Ultra Care، عندما يتحوّل اللون من خلال العناية

يؤكّد Rouge Dior Ultra Care حضوره من خلال جرعة إضافية من العناية وحديقة من الألوان الناعمة ذات اللمسة النهائية اللؤلؤية المتألّقة غير اللمّاعة، مع مفعول يدوم حتى 12 ساعة، بالإضافة إلى الإحساس المدهش والانسيابية التي يمتاز بهما Rouge Dior Ultra Rouge. 

تكمن نقطة التميّز في قلب إصبع أحمر الشفاه مع شعار CD الأبيض الذي يؤمّن للشفاه مباشرةً العناية المشبعة بالمكوّنات المغذّية:

  • زيت الكاميلينا، من مصدر طبيعي 100% والغني بالأحماض الدهنية لتغذية الشفاه بعمق
  • مشتقّ من خلاصة زيت الجوجوبا، وتشكّل نسبة تركيزه ضعف النسبة الموجودة في Rouge Dior Ultra Rouge. من خلال تعزيز وظيفة الحاجز الوقائيّ للبشرة، يساعد على الحدّ من فقدان الماء للحصول على شفاه مرطّبة بشكل مثاليّ.

Rouge Dior Ultra Care Liquid، لمسة نهائية غير لمّاعة لا تُقاوَم ناعمة كبتلات الأزهار

 تتواجد خصائص العناية من جديد في قلب هذا الابتكار الذي لا مثيل له، ما يساعد في التعبير عن المزاج الريفي لألوانه ولمسته النهائية الناعمة كبتلات الأزهار.

 

تسمح لنا لوحة الألوان بالحصول على مجموعة كبيرة من الإمكانات، من خلال الألوان الحمراء الحادّة الساحرة، والألوان الزهرية الداكنة التي تتظر أن تتفتّح، وألوان الباستيل المنعشة كباقة من الأزهار، وجميعها ذات لمسة نهائية طبيعية.

  • اللمسة النهائية Mat Dewy، التي تُعرف بـ mewy، لمستحضر Rouge Dior Ultra Care وعلامة CD باللون الأبيض اللؤلؤي التي تضفي الإشراق على المجموعة من خلال اللمسة المتقزّحة الميكروية.
  • اللمسة النهائية Petal، غير اللمّاعة أو الساتينية المشرقة لـ Rouge Dior Ultra Care Liquid.

 

تبرز في هذه المجموعة 3 ألوان أيقونية مستوحاة من عالم الأزهار:
‎999 Bloom: السمة المميّزة لـ Rouge Dior، التي أُعيد تصميمها بلون أزهار الربيع المتفتّحة.

 ‎808 Caress: اللون الزهري الداكن العصريّ والأزليّ - لا غنى عنه.
‎707 Bliss: اللون الأحمر البرتقاليّ المفعم بالحياة، للحصول على لمسة خارجة عن المألوف.

 


 القبلة الرقيقة التي لا يمكن نسيانها أبداً

في هذا الفصل الجديد من Rouge Dior، تكشف Natalie Portman عن طابعها الأكثر نعومة وحميميّة وحسّية. هي ترتدي كنزتها الحمراء فحسب وتُعيد إلى الأذهان نعومة بتلات الأزهار حيث تتجلّى أناقتها الطبيعية التي لا تُضاهى.

 


Image gallery

Comments