Post Image BEAUTY

مستحضرات تجميل سابقة لعصرهاN°1 De CHANEL


Wed 2022/01/25

خاص - snobarabia

تسعى علامة شانيل إلى استخلاص الجزيئات المنشطة التي تعزّز إشراقة البشرة وتحافظ على نضارتها، من بتلات الكاميليا المتفتّحة التي يتم قطفها يدوياً.

مستحضرات تجميل سابقة لعصرها

 

تنطوي مجموعة N° 1 de CHANEL على مقاربة عالمية مبتكرة ومستدامة في مجال التجميل، وتشتمل على تشكيلة من مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والعطور. تمتاز هذه المجموعة الجديدة بقوامات تناشد الحواس، وتحافظ على إشراقة البشرة ونضارتها وتعزّز حيويتها. وينبض قلب تركيباتها المبتكرة بزهرة الكاميليا التي تستهوي غابريال شانيل.

 

في إطار برنامج البحوث حول هَرم البشرة الذي أطلقته شانيل CHANEL عام 2012، تمكّن الخبراء لدى العلامة من الوصول إلى نماذج أعادت إنتاج مراحل الهَرم المختلفة للمرة الأولى على الإطلاق، واختبروا فعالية المكوّنات الواعدة في مكافحتها. وقد توصّلوا إلى نتائج استثنائية مع خلاصة الكاميليا الحمراء في المرحلة الأولى. فهي تعزّز حيوية البشرة وتحافظ على نضارتها لفترة أطول.

 

تم تصميم كافة عبوات مستحضرات N ° 1 de CHANEL بطريقة صديقة للبيئة.

  

سيروم REVITALIZING SERUM بالكاميليا الحمراء

يصحّح علامات التقدم في السن الخمسة ويحول دون ظهورها

 

إنّ استخدام هذا السيروم بشكل منتظم يخفّف من ظهور التجاعيد والمسامات بشكل ملحوظ، ويحسّن مرونة البشرة ويضفي عليها إشراقةً وقواماً مريحاً.

 

كريم REVITALIZING CREAM بالكاميليا الحمراء

ينعّم البشرة ويعزّز امتلاءها ويضفي عليها إشراقةً وقواماً مريحاً

 يخفّف هذا الكريم من مظهر الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ عند تطبيقه، ويضفي إشراقة وقواماً مريحاً على البشرة، كما يشكّل حاجزاً يحميها من التلوث في المدينة.

 

REVITALIZING EYE CREAM بالكاميليا الحمراء

يخفّف من ظهور الهالات السوداء ومن انتفاخ العينين

 

يتمتّع هذا الكريم الأبيض اللؤلئي بتركيبة غنية بالسكوالين النباتي وبحمض الهيالورونيك، فيرطّب منطقة العين وينعشها ويعزّز إشراقتها على الفور. ينشّط البشرة وينعشها، ويقاوم الهالات السوداء وانتفاخ العينين.

 

POWDER-TO-FOAM CLEANSER بالكاميليا الحمراء

ينظّف البشرة وينقّيها ويضفي إشراقةً عليها

 

منظف بتركيبة البودرة يتحوّل إلى رغوة ناعمة وخفيفة عند ملامسته للماء من أجل التخلص من الشوائب ورواسب التلوث. ينظف البشرة ويعزّز إشراقتها.

 

REVITALIZING LOTION بالكاميليا الحمراء

ينشّط البشرة ويحسّن قوامها ويعزّز انتفاخها

 

يُستخدم قبل السيروم والكريم، ويحسّن مظهر المسامات، لتبدو البشرة مرتاحة أكثر، كما يحسّن مرونة البشرة

 

REVITALIZING SERUM-IN-MIST بالكاميليا الحمراء

يزيل رواسب التلوث عن البشرة وينعشها ويعزّز إشراقتها

 

يُرش على كامل الوجه طوال اليوم لحماية البشرة من رواسب التلوث بشكل فعّال والحفاظ على نضارتها. يعزّز إشراقة البشرة وينعش الماكياج. تبدو البشرة مرتاحة ومنتعشة ومشرفة.

 

REVITALIZING FOUNDATION بالكاميليا الحمراء

يعزّز إشراقة البشرة ويرطّبها ويحميها

 

يعمل هذا الفاونديشن الذي يدوم طويلاً على توحيد لون البشرة وتصحيح مظهر الشوائب إذ يحتوي على أصباغ غنية وعلى مركّب يغلّف البشرة بغشاء رقيق ذات تأثير طبيعي، ويحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة ويحافظ على نضارتها وشبابها.

 

 

REVITALIZING LIP AND CHEEK BALM بالكاميليا الحمراء

يبرز لون الشفتَين والخدَين ويغذّيها ويعزّز امتلاءها

 

يمكن تظبيق هذا البلسم على الشفتَين وعظمتَي الخدين باستخدام أطراف الأصابع لتعزيز لونها الطبيعي. يذوب قوامه الناعم وغير الدهني على البشرة بسرعة، فيرطّبها على الفور لتبدو مرتاحة أكثر. تبدو الشفتَين ممتلئتَين  ومرتاحتَين أكثر على الفور.

 

                                                                                                                   

N°1 DE CHANEL - L'EAU ROUGE - REVITALIZING FRAGRANCE MIST

عطر مفعم برائحة آسرة ينعش البشرة وينشّطها

 

يحاكي هذا العطر مزايا الكاميليا الحمراء، إذ يتمتع بتركيبة مميزة تضفي لمسة ملؤها النعومة والحيوية. فقد استخدم أوليفييه بولج، قاعدة غنية بماء الكاميليا المنعش وخلاصة الكاميليا الحمراء المنشّطة لتشكّل طبقة أساسية في هذا العطر الاستثنائي. وأضاف نفحات زهرية جميلة ليتبض بقلب يستحضر إلى الذاكرة زهرة الكاميليا الآسرة.

 

 

 

 

Image gallery

Comments