Post Image

تعاون بين"إكسبو 2020 دبي" و"الإمارات لتموين الطائرات" لإطلاق رؤية مبتكرة صديقة للبيئة


Wed 2019/06/20

خاص - snobarabia

وقع "إكسبو 2020 دبي" و"الإمارات لتموين الطائرات" اتفاق تعاون توفر الأخيرة بموجبه المنتجات الطازجة من مزرعتها الرأسية الأكبر من نوعها في العالم، لتقدم للملايين من زوار إكسبو 2020 دبي خيارات لذيذة ومتنوعة من المأكولات العالمية، وتستعرض في الوقت ذاته مستقبل فنون الطهي المستدامة.

ومن شأن هذا الاتفاق أن يتيح للملايين من زوار إكسبو فرصة استكشاف أطباق عالمية متميزة ومبتكرة ستقدمها مطاعم "تجارب الطهي في إكسبو".  وستقدم هذه المطاعم التي ستديرها "الإمارات لتموين الطائرات" لزوار الحدث باقة واسعة من الأطباق العريقة من ثقافات الدول المشاركة في هذا الحدث العالمي، لتتيح لهم تذوق النكهات والمكونات والوصفات المتنوعة التي ربما لم يتذوقوها قبل عبورهم بوابات إكسبو 2020 دبي.

وفي هذا السياق، قالت جيليان هامبرغر ، نائب رئيس أول برامج الفعاليالات في إكسبو 2020 دبي: "في ظل توقعاتنا بتقديم نحو 50 مليون وجبة طعام على مدار فترة انعقاد إكسبو 2020، تمثل الجودة والاستدامة عاملين رئيسيين في مساعينا الرامية إلى توفير تجربة طعام استثنائية وشهية خلال هذا الحدث العالمي في الوقت الذي نسهم فيه أيضًا في تحقيق مستقبل أكثر استدامة لنا جميعاً. ويجسد هذا  التعاون التزاماً مشتركاً بين ’إكسبو 2020‘ و’الإمارات لتموين الطائرات‘، ونحن نتطلع قدماً إلى المزيد من تبادل المعرفة والأفكار بين مؤسستينا".

 

من جهته، قال سعيد محمد، المدير التنفيذي لشركة "الإمارات لتموين الطائرات": "نتطلع في ’الإمارات لتموين الطائرات‘ باستمرار نحو آفاق جديدة من الابتكار، ونبحث بشكل متواصل عن سبل مبتكرة تتيح لنا الارتقاء بحجم إنتاجنا وجودته والخدمات التي نقدمها. وفي سبيل ذلك، نلتزم بتوفير أغذية ومنتجات عالية الجودة لعملائنا عبر الاعتماد على أحدث التقنيات في عملياتنا. ".

 

 

 

Image gallery

Comments