Post Image

دبي وجهة سياحية بامتياز للكبار والصغار


Tue 2019/05/14

خاص - Snobarabia

غالباً ما نمضي أشهراً نبحث خلالها عن وجهة سياحية نمضيها مع العائلة أو الأصدقاء  في العطل الطويلة، نبحث عن وجهة سياحية واحدة نجد فيها نشاطات مسلية ومريحة  تناسب كل الأعمار والهوايات. إنما قليلاً ما نجد بلداً او منطقة تجمع نشاطات ترفيهية للكبار والصغار في آن واحد. ولكن اليوم لم يعد الأمر صعباً مع وجود وجهة واحدة تجمع كل الوسائل الترفيهية التي نبحث عنها سواء كانت عطلتنا في الخريف او الشتاء،  في فصل الربيع او الصيف، إنها دبي الوجهة السياحية بامتياز التي ندعوكم للتعرف إليها ومرافقتنا في رحلتنا الممتعة التي قمنا خلالها بزيارة أماكن متعددة، ممتعة ومسلية فيها بدعوة من "دبي للسياحة".

من لبنان ومصر والأردن، التقينا في دبي لننطلق في رحلة ممتعة الى قلبها النابض لنكتشف مرافقها السياحية المتعددة للكبار والصغار.

فنادق، منتجعات ومرافق سياحية  

تعرف دبي بعاصمة التسوق في الشرق الأوسط، وتتمتع بأجمل المنتجعات والفنادق والمرافق السياحية المتعددة التي تجذب العائلات من مختلف أنحاء العالم. فاذا كنتم تبحثون عن فنادق قريبة من المولات ومن المطاعم والأماكن الترفيهية، او اذا اردتم المكوث في فندق قريب من مراكز التسوق ومن البحر في الوقت نفسه ،فننصحكم باختيار فندق ومنتجع  JA Oasis beach Hotel ، فهو المكان المناسب لكم ولعائلتكم، اذ بإمكانكم اختيار غرفة او عرفتين متصلتين مع غرفة جلوس ومطبخ مجهز بكل المستلزمات التي تؤمن لكم الراحة والرفاهية. ومن هذا المكان، تنطلقون في أي وقت تريدونه سيراً على الأقدام الى المارينا حيث يجد الكبار والصغار خيارات واسعة من المطاعم التي تقدم  مأكولات محلية او عالمية، بالإضافة الى مجموعة من المقاهي اذا اردتم  تناول القهوة مع الحلوى او المثلجات، ولا ننسى بالطبع المراكز التجارية، التي تضم كل الماركات المحلية والعالمية، بأسعار تناسب كل الميزانيات.

اذا كنتم من هواة لعب الغولف او الرماية او الألعاب المائية، فمنتجع JA في جبل علي يؤمن لكم كل الوسائل الترفيهية والنشاطات التي تستهويكم. محبو الرماية يمكنهم ممارسة هوايتهم أو اختبار هذه التجربة في نادي JA Shooting Club Experience، في غرفة مغلقة او في الهواء الطلق.

اذا كنتم تبحثون عن منتجعات أخرى في أماكن هادئة ومسلية في الوقت نفسه، مع أحواض سباحة للكبار والصغار ومطاعم بمأكولات عالمية ، فلا تترددوا بحجز شاليهات رائعة فيAutograph Collections Lapita Dubai Park & Resorts – في جبل علي، حيث تجدون  الراحة والتسلية. فهذا المنتجع  يضم الشاليهات مع الشرفات، والسبا، وكل ما تحتاجون اليه مع اولادكم وعائلاتكم لتمضوا أجمل الأوقات ليلاً ونهاراً. وليس بعيداً عنها واذا اردتم التسوق لماركات عالمية وبأسعار أرخص، يمكنكم التوجه سيراً نحو The outlet المول الذي يضم بوتيكات لأشهر الماركات العالمية.

 

برج خليفة، وابداع الإضاءة والفن

لا تكتمل زيارتنا الى دبي دون التوجه الى أهم معالمها السياحية  الذي يطالعنا عند خروجنا من "دبي مول" ونعني به "برج خليفة"، والنافورة الراقصة التي تقع في البحيرة أمامه، وهي أشبه بلوحة فنية من الألوان والأشكال، يتجمهر السياح والزوار أمامها منبهرين بمشاهدة اللوحات الفنية الضوئية التي تطلقها،  ويتشاركوا لحظات رائعة تتراقص فيها النافورة على أنغام موسيقية عربية أو أجنبية. وحول البحيرة، يمكنك أن تختار المطعم الذي تريده من  بين الخيارات الكثيرة  الموجودة في هذه المنطقة الرائعة.

 

Dubai Parks & Resorts: مدينة ترفيهية نتنقل معها الى عوالم عديدة

اذا كنت تحب المغامرات، او اذا كنت تود أن تتجول في عدة مدن في الوقت نفسه، فلا تتردد في قضاء وقت ممتع في Dubai Parks & Resorts هذه المساحة المميزة. تشعر فيها وكأنك في هوليوود، فتجد عدداً من الألعاب المستوحاة من الأفلام الهوليوودية،  والألعاب المتنوعة، كالقطار في الهواء او الافعوانية او غيرها من الألعاب الممتعة.  ولا ننسى مدينة بوليوود التي نكتشف داخلها عروضاً مميزة حية ، وكذلك قرية السنافر التي تعتبر وجهة عائلية بامتياز.

وللأولاد، ليس أفضل من اصطحابهم الى "Lego Land Dubai"، العالم المليء بمكعبات الليغو الشهيرة. يحتوي هذا الركن على عدد هائل من الألعاب المصنوعة من الليغو. وحديقة ليغو التي تضم ألعاباً مائية مسلية.

 

برواز دبي: أكبر إطار في العالم

إنجازعمراني جديد، يجمع بين معالم دبي القديمة والحديثة، افتتح برواز دبي الذي يقع في حديقة زعبيل أبوابه في حزيران/يناير 2018، وبسرعة هائلة، اصبح بين  قائمة أفضل الأماكن السياحية. من علو 150 متراً، يسمح للزوار بالاستمتاع بمناظر بانورامية رائعة. يتألف من جسر زجاجي يشكل صلة الوصل بين عامودين متوازيين، ما يعطيه شكل الإطار. يمكنك السير على هذا الجسر الشفاف واكتشاف معالم دبي.، ويستطيع الزوار التقاط الصورة التذكارية عن زيارتهم لهذا المكان الهائل.

 

: عالم مليء بالخيالLa Perle by Dragone

استعراض فني ساحر واستثنائي للمخرج فرانكو دراغون.  يعرض على مسرح ضخم في حبتور سيتي مرتين أسبوعياً. يضم أكثر من 60 ممثلاً محترفاً. صمم بتقنيات متطورة ان من حيث الديكور او الأداء او الرواية. ينقلنا على مدى ساعة ونصف الى عالم آخر مليء بالسحر والخيال، يوقظ فينا مشاعر الحزن والخوف والتشويق.

 

أكواريوم دبي: حديقة مائية لأجمل أنواع الأسماك

حديقة مائية للأسماك والحيوانات البحرية على أنواعها، يقع في دبي مول، ويعتبر من أهم المراكز السياحية في دبي، حيث يقصده يومياً عدد هائل من الزوار من دبي وخارجها من مختلف الجنسيات والأعمار. ويمكن لمحبي الغطس أن يغوصوا في قسم مخصص لإطعام الأسماك الصغيرة والسباحة بينها.

لا تترددوا في اختيار دبي كوجهة سياحية خلال عطلاتكم في كل الأوقات والمواسم!!!

Image gallery

Comments