Post Image

الموج مسقط يطلق حياً جديداً فاخراً يضم آخر مجموعة من المنازل بالواجهة الشاطئية


الإثنين 2021/03/21

منازل شاطئ الجولف" – حي حصري بعدد محدود من الفلل الفاخرة

خاص – snobarabia

أطلق مشروع الموج مسقط حيّا حصرياً جديد باسم "منازل شاطئ الجولف" ضمن منطقة الشاطئ، ويضم مجموعة حصرية جداً من الفلل الفاخرة، ومنها آخر مجموعة من فلل زنيرة ذات الواجهة الشاطئية المباشرة.

 

يمزج الحي الجديد بين العديد من المزايا الفريدة، منها الموقع المتميز الذي يقدّم للساكنين نمط حياة مفعم على الواجهة البحرية. ويضم القسم الشمالي من الحي الجديد ضمن منطقة الشاطئ منازل مصممة بست غرف نوم على بعد خطوات فقط من منطقة الجولف وملعبها العالمي بمروجه الخضراء وطبيعته الساحرة، فضلا عن  قرب هذه المنازل بمنتجع سانت ريجس خمس نجوم عبر شبكة من المسارات والمماشي بديعة التصميم والتشجير.

 

ويمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المنازل في هذا الحي، ولكل نوع تصميم فريد يسمح  بأكبر قدر من الإضاءة الطبيعية الذي يشعر الساكنين بالانسجام مع الطبيعة وفسحة الفضاءات المعيشية، فضلاً عن الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية والخارجية، ولمسات التصميم العصرية، والعناية بأدق التفاصيل علاوة على وجود نقاط مخصصة لشحن سيارات المستقبل الكهربائية. يضم الحي سبعة فلل فاخرة باسم "زنيرة" تضم برك سباحة لا متناهية، وحدائق طبيعية، وتعتبر آخر الفلل ذات الإطلالة المباشرة لشاطئ الموج مسقط. كما يضم الحي خمس فلل حصرية تحت اسم "فلل حديقة الشاطئ" التي تتضمن برك سباحة وحدائق طبيعية أنيقة التصميم، علاوة على سبع فلل أخرى تحت اسم "فلل ممشى الشاطئ".

 

تجدر الإشارة إلى أن مشروع الموج مسقط يعتبر اليوم الوجهة الأولى لنمط الحياة العصرية في السلطنة، وهو مشروع قائم على الشراكة بين شركة ماجد الفطيم العقارية وشركتي عُمران، وتنمية. ويضم المشروع بين جنباته أكثر من 6000 شخص من 85 جنسية، ولأنه مصنّف ضمن مشاريع المجمّعات السياحية المتكاملة، فهو يتيح للمشترين خيار التملك الحر، ويمكن لغير العُمانيين عند شراء عقار في الموج مسقط الحصول على إقامة دائمة لهم ولأقاربهم من الدرجة الأولى.

 

Comments