Post Image

"أويو" توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار لتعزيز قطاع الضيافة الفاخرة في المملكة


Sun 2019/09/29
  • سلسلة الفنادق الأسرع نمواً في العالم توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار لاستثمار 4 مليارات ريال سعودي ودخول قطاع الضيافة الفاخرة في المملكة
  • مذكرة التفاهم تهدف إلى تطوير شبكة من منشآت الضيافة الفاخرة في عدد من مدن المملكة مع فنادق فخمة وأخرى تنتمي لفئة الميزانية العالية / المتوسطة إلى سلسلة فنادق "أويو"
  • تعد "أويو" أكبر سلسلة فنادق في المملكة مع توفيرها 6,500 غرفة في أكثر من 130 فندقاً في 14 مدينة
  • "أويو" تتشرف بالشراكة مع الهيئة العامة للاستثمار لتوسيع نطاق انتشارها في المملكة

خاص - snobarabia

لمناسبة يوم السياحة العالمي، وقعت "أويو للفنادق والمنازل"، ثالث أكبر السلاسل الفندقية وأسرعها نمواً في العالم، مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية. وكجزء من مذكرة التفاهم، ستستثمر "أويو" 4 مليارات ريال سعودي لإنشاء شبكة من منشآت الضيافة الفاخرة في مدن المملكة مع إضافة فنادق فخمة وأخرى تنتمي لفئة الميزانية العالية / المتوسطة إلى سلسلة فنادقها خلال الأشهر القادمة.

دخلت "أويو" السوق السعودية كأكبر سلسلة فندقية في المملكة، وتمكنت خلال فترة قصيرة من توسيع رقعة انتشارها إلى 14 مدينة مع توفير 6,500 غرفة في أكثر من 130 فندقاً. وفي فبراير 2019، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، أصبحت "أويو" واحدة من أولى الشركات المدعومة من قبل صندوق رؤية سوفت بنك – المشترك بين صندوق الاستثمارات العامة ومجموعة سوفت بنك اليابانية - لإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية.

وتأكيداً على التزامها تجاه المملكة، ستستثمر "أويو" ما يصل إلى 4 مليارات ريال سعودي في قطاع الضيافة لتوفير خيارات إقامة موثوقة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والهند وغيرهم من السياح الدوليين، ولا سيما الحجاج ومسافري الأعمال. وبمباركة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله"، تخطط الشركة لدخول قطاع الضيافة الفاخرة في المملكة عبر إضافة العديد من الفنادق الفخمة إلى محفظتها ضمن إطار مذكرة التفاهم.

 

 

Comments