Post Image BEAUTY

اكشفي عن إشراقكِ الصحيّ مع Terracotta من Guerlain


Thu 2019/05/24

خاص - snobarabia

طورت غرلان جيلها الجديد من المستحضرات الأساسيّة التي تقوم على هذا المستحضر الأيقوني.

تأتي هذه المستحضرات الضرورية الأربعة لبشرة مشرقة ومتألّقة ضمن حجم مميّز فائق الحداثة ومناسب للتنقّلات. يسهل استعمالها بلمج البصر في أيّ وقت ومكان لتألّق مشرق ومشبّع بالشمس على مَدار السنة.

تشمل المجموعة:

  • Terracotta Skin:

 مستحضر أساس أنبوبي الشكل يمنح لون بشرة مخملي ومتألّق بلمح البصر. بتركيبة الكريم، يتمتّع بتغطية خفيفة لكن قابلة للتعديل تتراوح بين المتوسطة إلى العالية، ويعزّز بشكلٍ جميل لون البشرة طوالا 12 ساعة. مقاوم للماء ويتميّز ببودرة كرويّة تساعد على إزالة لمعيّة البشرة. يتوافر بستة ألوان، الفاتح جداً الى الفاتح، فالطبيعي والمتوسط والعميق والداكن.

 

  • Terracotta Skin:

مستحضر لتحديد الملامح أنبوبي الشكل، تقوم تركيبته المعززة للإشراق على بودرة ميكرويّة وعناصر ملوّنة ناعمة تُعيد إحياء إشراق البشرة. يتمّ تطبيقها على نواحي الوجه البارزة: عظمتا الوجنتَين، جسر الأنف، الجزء العلوي من الشفة، الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين. يتوافر بأربعة ألوان، الفاتح، المعتدل، الداكن ولون عقيقي نضر للوجنتين.

  • Terracotta Touch:

بودرة حرة مع لمسة نهائيّة مشرقة وأداة تطبيق مدمجة. بفضل الحبيبات المصحّحة والمخفية للشوائي ورقائق تكشف عن التألّق، تمنح هذه البودرة الحريريّة والناعمة بشرةً مخمليّة خالية من اللمعيّة مع نتيجة مرهفة وخالية من الشوائب. تركيبتها معزّزة بزيت الجوجوبا. تتوافر بثلاث درجات لونية، تتمتع بلمعان ذهبي، الفاتحة، والمعتدلة، والداكنة.

  • Terracotta Contour & Glow:

مستحضر أساس متماسك وشامل مشبّع بالشمس لإحياء إشراق البشرة متوافّر ضمن إصدار محدود، يجمع بين أربعة تأثيرات :

  • درجة لون خالية من اللمعيّة تحدّد الملامح. تُطبّق عبر رسم رقم 3 من الصدغَين إلى الحنك.
  • ساتانيّة سمراء. تُستخدَم بالطريقة نفسها، عبر رسم رقم 3 من الصدغَين إلى الحنك.
  • ثنائي لتلوين الوجنتَين وتعزيز الملامح يمتزج ويتّحد مع البشرة، يتمّ تطبيقه بحركتَين من الفرشاة: مستحضر لتلوين الوجنتَين الورديّ على الوجنتَين، ثمّ مستحضر إبراز الملامح اللؤلؤي فوقه، على طول الجزء العلوي من عظمتَي الوجنتَين، من أجل الحصول على تأثير مشرق ورديّ ونضر.

 

 

 

Image gallery

Comments