Post Image BEAUTY

مختاراتflormar لتطبيق إطلالات ماكياج مذهلة لهذا الخريف


Sun 2022/10/18

خاص - snobarabia

حان الوقت للترحيب بإطلالات الخريف التي يتمّ التعبير عن الإعجاب الشديد بها على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدتها على منصات عروض الأزياء: درجات ألوان طبيعية وداكنة. تخطت علامة التجميل العالمية، فلورمار، كلّ حدود الإبداع مع أفضل أربعة منتجات التجميل مبيعًا والتي تعتبر مثالية للحصول على هذا المظهر الجذاب هذا الخريف.

 

Tinted Moisturizer_Ivoryباللون البيج العاجي

 احصلي على مظهر طبيعي ومشرق مع هذا المرطب الذي يُعد القاعدة المثالية لأيّ مظهر ماكياج. يساعد في توحيد لون البشرة، مع الحفاظ على توازن الرطوبة في البشرة بفضل إحتوائه على الألوفيرا. متوفر بستة ألوان: بيج نقي وبيج ناعم وعاجي وبيج عاجي وبيج ذهبي ورملي.

 

 Gel Eyeliner باللون الأسود

 باستخدام أداة التطبيق الخاصة، يمكن أنّ يخلق مٌحدّد العيون هذا أيّ مظهر للعين بكثافة مذهلة ولمسة نهائية غير لامعة. يساعد في رسم خطوط رفيعة أو سميكة وإيجاد العمق الذي يناسب عينيك. متوفر بأربعة ألوان: أسود جل وأزرق داكن و بني غامق  وأخضر داكن.

 

Baked Powder_Peachy Pink باللون الوردي الخوخي

 إنّ التأثيرات المغذية والمرطبة لهذه البودرة مذهلة ما يجعل بشرتك تبدو حريرية ولامعة بعد الاستخدام. غنية بتركيبة خاصة تساعد على التحكم في الدهون الزائدة في بشرتك ما يساهم في منع تكوين حب الشباب ويحافظ على توازن الرطوبة في البشرة. متوفرة بتسعة ألوان مختلفة: البيج مع الذهبي والذهبي المزدوج والذهبي البيج الرخامي والذهبي الوردي الرخامي والبيج المات الوردي الخوخي والبورسلين العاجي والبيج الناعم والرملي الدافئ.

 

ClassicNailEnamel ، بلون زهرة الرمان

 مع تركيبة جديدة ومُحسنة وفرشاة أكثر سماكةً، تمنحك مجموعة طلاء الأظافر من فلورمار الآن الفرصة للاستمتاع بأظافرك الملونة لفترةٍ أطول. تحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، مما يحافظ على أظافرك قوية ومحمية، بينما لا تزال تبدو جذابة. يعتبر هذا اللون الرائع مثالياً للألوان الداكنة التي يتميز بها فصل الخريف. متوفر بـ 28 لوناً.

 

 

Image gallery

Comments