Post Image BEAUTY

احتفالية خاصة بالأعياد مع IDUN Minerals


Mon 2022/12/19

خاص - snobarabia

اختارت IDUN Minerals الإحتفال باكراً بموسم الأعياد هذه السنة من خلال عدة نشاطات وعروضات لمحبّي هذه الماركة المميّزة. شاركت IDUN Minerals في معرض عيد الميلاد الذي أقيمَ في Le Maillon في الأشرفية واستقبلت المديرة التسويقية في الشركة السيدة ميرنا الفغالي المشاهير والمؤثرين والزبائن وشرحت لهم عن آخر صيحات الماكياج الرائجة لهذه السنة.

IDUN Minerals هي علامة تجارية سويدية للتجميل تجمع بين تركيبات العالية الأداء والنتائج عالية الجودة ، وذلك بفضل المكونات التي تحمي البشرة وتعتني بها. تتم صياغة المنتجات بالتعاون الوثيق مع الباحثين وأطباء الجلد ويتم تطويرها لجميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية.

 

تقدم IDUN Minerals لوحة ألوان واسعة ومرحة وتصميم فريد وملفت للنظر. يأتي اسم العلامة التجارية من الأساطير الإسكندنافية القديمة حيث كانت IDUN إلهة الشباب الأبدي. كانت تمتلك صندوقًا من التفاح الذهبي أعطته للآلهة الأخرى لمنحهم شبابًا لا نهاية له. تعتبر التفاحة رمزًا مهمًا ويمكن العثور عليها في مكان ما على كل منتج. تشمل مجموعة الألوان منتجات للوجه والعينين والشفتين والأظافر.

 

في الآونة الأخيرة، تقدمIDUN Minerals  أيضًا خطًا للعناية بالبشرة، تمَّ تطويره وإنتاجه في السويد، والذي يعدّ جنبًا إلى جنب مع الماكياج مزيجًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة. المنتجات تسمح للجلد بالتنفس وهي مناسبة للمناخات الباردة والساخنة.

تتوفّر مستحضراتIDUN Minerals  في أهمّ متاجر التجميل ويمكن طلبها عبر الموقع التالي: https://www.instagram.com/yazbeck_medical/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Image gallery

Comments