Post Image BEAUTY

MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS THE CURLER من YVES SAINT LAURENT لرموش جريئة


Sat 2018/09/25

في عام 2018، ستصبح الرموش أكثر مرونة وجرأة وشجاعة من ذي قبل بفضل المسكارا الجديدة. فهي تجمع ما بين التكنولوجيا المتقدّمة لتصميم الفرشاة والتركيبة الحصريّة المعزِّزة لتقويسة الرموش. إنّه مستحضر فريد من نوعه، يعِد بإدخال تغيير جذري على مظهر الرموش التقليدي إلى الأبد. استعدّي لإطلاق العنان  لقوّة رموشك بفضل #CURLPOWER.    

تتمتع فرشاة المسكارا الجديدة بجانبين مختلفين، فإنّها قادرة على تلبية جميع احتياجاتك. في الخطوة الأولى، يعمل جانب شعيرات الألياف السوداء المدوّر من الفرشاة على تغليف الرموش بالتركيبة لمنحها كثافة فائقة. بعد ذلك، أديري الفرشاة واستعيني بالمشط الوردي الموجود من الجانب الآخر لرفع الرموش على الفور وإضفاء تقويسة طبيعية المظهر.

 

تتوفّر هذه المسكارا في ثلاثة ألوان فائقة التأثير لمنح تقويسة وكثافة استثنائيتين.

الأسود No 1 Rebellious Black

البنّي No 2 Fearless Brown

البنفسجي No3 Mischievous Violet

 

مسكارا الأساس MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS FLASH PRIMER

استفيدي من إمكانيّات رموشك إلى أقصى حدّ

 

الأداة الوحيدة التي ستحتاجين إليها لتعزيز تقويسة رموشك وكثافتها وطولها، أيًا كانت المسكارا التي تختارينها.

 

تتميّز تركيبتها بلون ورديّ خفيف، وهي تنساب على الرموش بالتساوي لإضفاء تأثير مذهل على مستوى التقويسة والكثافة والطول. وبفضل ثبات هذه التركيبة على الرموش، فإنّ استخدامها كأساس من شأنه جعل أيّ مسكارا من YSL تدوم أكثر من أيّ وقت مضى على الرموش. أمّا سرّ الرّموش الأطول وذات المظهر الأكثر كثافة فيكمن في مكوّنين منشّطين هما السيراميد R والبانثينول، لضمان بقاء الرموش بحالة ممتازة، من الجذور حتى الأطراف. وتأتي فرشاة FLASH PRIMER الفائقة التأثير، الورديّة اللون والمصنوعة من المطّاط الصناعي، داخل أنبوب أنيق يحمل مربعًا بلون الذهب الوردي الأنثوي الطابع، ما يسمح بالتعرّف على هذا المستحضر من نظرة واحدة. 

 

ومن مجموعة ماكياج إيف سان لوران:

 

  • FULL MATTE SHADOW

ظلال جفون سائلة غير لماعة بقوّة اللون وثباته لتأثير يدوم حتى 16 ساعة.  

تتوافّر في 10 ألوان:

No 1 Cheeky Pink

No 2 Impulsive Pink  

No 3 Tantalizing Taupe

No 4 Innocent Beige

No 5 Reckless Grey

No 6 Rebel Blue      

 

ألوان تتوافر حصرًا عبر متاجر التجزئة الإلكترونية:

No 7 Fiery Coral

No 8 Defiant Pink

No 9 Provocative Pink

No 10 Enigmatic Beige

 

 

COUTURE BROW SLIM-

قلم الحواجب في  ابتكار عبقري، فطرف القلم الفائق الرفع القابل للسحب والذي لا يحتاج أبدًا إلى مبراة، يرسم خطوطًا شبيهة بالشعيرات وتبدو طبيعية جدًا.

يتوافّر في 5 ألوان طبيعية:

No 1 Blond Cendre

No 2 Brun Cendre

No 3 Brun Naturel

No 4 Brun Granite

No 5 Brun Ombre

 

- DESSIN DES SOURCILS PINK

أداة تحديد الحواجب، مع هذا الابتكار الثوري الساحر، كلّ فتاة مدعوّة للانضمام إلى الثورة وإبراز شخصيّتها المتميّزة.

يترك لمسة ورديّة فاتحة وأثرًا برّاقًا طويل الثبات. مزوّد بفرشاة على أحد طرفيها، فيما القلم على الطرف الآخر يضفي لمعانًا مع كلّ تمريرة. انسَي "ما هو متعارف عليه" واستعدّي للتألّق بأسلوبك المذهل.  

 

حملة وفيلم THE CURL POWER

في إطلالة عنيفة وجريئة، مُلتقطة بالأسود والأبيض بعدسة المصوّر المخالف للقواعد كريغ ماك دين، تظهر سفيرة YSL Beauté إيدي كامبل قرب أحد الجسور في باريس مترقّبة. ترتدي كامبل سترة جلديّة سوداء، ويداعب نسيم المدينة شعرها الأشعث. أمّا تقوّس الجسر خلفها فيهدف إلى إبراز تقوّس رموشها السوداء الطويلة المرفوعة فيما تحدّق هي إلينا وتأسرنا بنظرتها الساحرة. أمّا تجسيد القصة فتمّ عبر تصوير فيلم من إخراج فابيان كونستان، ونرى فيه تصرّفًا مشاكسًا لامرأة متحرّرة.      

 

#CURLPOWER

 

 

Image gallery

Comments