Post Image Psycho

إتيكيت تُكسبك قلب المرأة


Thu 2019/01/31

خاص-snobarabia

النساء تغيرن، وغيرن معهن الكثير من أساليب التعامل البالية، وفي معظم الأحيان صارت المرأة نداً للرجل تطلب منه المعاملة ذاتها التي يخص بها أمثاله من الرجال. ولكن في قرارة نفسها تبقى ثمة تصرفات تعشقها المرأة و تتمنى لو يبادر الرجل الى القيام بها، حتى و ان بدت من عصر آخر. فإليك أيها الرجل لائحة بها، لا تغفلها أبداً حتى تبقى في نظرها فارساً نبيلاً.

- افتح لها الباب:هذه الحركة البسيطة تشعرها بأهميتها، وتحسك فارسها النبيل الذي يفتح لها أبواب الحياة. لست مضطراً بالطبع أن تسبقها الى كل مكان ليتسنى لك فتح الباب لها ولكن متى صادف وجودكما أمام باب فلا بأس بالقيام بذلك.وتفرح المرأة بك متى وجدت أنك تقوم كذلك بفتح الباب للمسنين و الأطفال أو المقعدين لأن ذلك دليل شهامة و كبر نفس.

- دعها تمرّ أولاً: حين تسير برفقتها ضع يدك خلف ظهرها وادفعها برقة الى الأمام، فهذه الحركةكفيلة بمنحها احساساً كبيراً بالأمان وبأنك خلفها تحميها وتحرص على سلامتها. كما ان ملامسة اليد الخفيفة على ظهرها تشعرها كذلك بالدفء والحنان.

- اهتم بصحتها: أظهر اهتماماً بها متى رأيت أنها ليست على ما يرام. فالنساء يعشقن الاهتمام والدلال انما دون مبالغة، لا تتحول الى طبيب يمنعها عن هذا و ذاك، بل اسألها ان أخذت دواءها او ان تناولت الحساء، بادرها بمحرمة ورقية أو قم بإجراء تمسيد لطيف لكتفيها متى احسستها متعبة.

- إمسك يدها: وليس فقط بالمعنى المجازي للكلمة، بل امسك بيدها حقاً لمساعدتها في اي مكان صعب او وعر تريد عبوره. في أرض رملية مثلاً او أرض كثيرة الحجارة أو للقفز فوق حافة صغيرة أة تسلق مكان مرتفع.فبهذا تبدو فارساً نبيلاً مستعداً لإنقاذ حبيبته من المخاطرحتى و إن لم تبد بحاجة لذلك.

Comments