Post Image Jewelery

BUCCELLATI تلقي نظرة على الماضي وتعيد اكتشاف تاريخ الدار


Tue 2024/04/29

 ‘THE PRINCE OF GOLDSMITHS - REDISCOVERING THE CLASSICS’

أمير صائغي الذهب - إعادة اكتشاف الكلاسيكيات

خاص – snobarabia

 

يسرّ الدار التاريخية أن تقدّم معرض 'The Prince of Goldsmiths, Rediscovering the Classics'، معرض رئيسي يلقي نظرة على الماضي لإعادة اكتشاف الحرفيّة العريقة وتراث الدار التاريخي. يرحب بكم المعرض في جزيرة جوديكا Giudecca من 18 أبريل إلى 18 يونيو 2024، مدينة البندقية Oficine 800، مفهوم إبداعي من توقيع وتنفيذ ستوديو Balich Wonder Studio وتنسيق Alba Cappellieri للمجوهرات والفضيّات، يٌعيد المعرض استكشاف أثر الموضوعات ألاكثر تميّزاً لإبداعات Buccellati، ويسلط الضوء على حرفيّة الإتقان والقيمة "الكلاسيكية".

غابرييلي دانونتسيو ، أحد أكثر الكتاب والشعراء الإيطاليين تأثيرًا في القرن العشرين، وصف ماريو بوتشيلاتي في العام 1936 بأنه أمير صائغي الذهب The Prince of Goldsmiths'، مشيرًا إلى مهارته في ابتكار تحف مميّزة تتخطى حدود الزمن. منذ أن أبصرت النور في العام1919 حتى يومنا هذا، ومنتجات بوتشيلاتي  لها القدرة على توحيد الوقت – والجمع بين الماضي، الحاضر والمستقبل - في إبداعات ذات أناقة معاصرة لطالما تميّزت بأفضل التقنيات في صياغة الذهب التقليدية.

يرسم المعرض طريقًا تظهر أهم الإبداعات من المجوهرات والفضيّات، متوقفاً عند الأحداث والاقتراحات المهمة التي شكلت تاريخ الدار. وقد اختارت Buccellati إقامة هذا الحدث المهم في البندقية، والتي لطالما كانت إحدى أشهر المدن وأكثرها رمزية في تقاليد صياغة الذهب. بفضل قدرتها على الاحتفال بكل ما هو قيّم وعريق، تثبت مدينة البندقية أنها المكان المثالي لاستضافة هذا المعرض، المتزامن افتتاحه مع Venice Art Biennale، المعرض الذي تتقاسم معه الدار قيم التقاليد الفنيّة الغنيّة.

يحتفل المعرض بتاريخ Buccellati اللامع، حيث تتداخل إبداعاته مع موضوعات وروائع الفن الإيطالي الكلاسيكي، والتي يتم إحياؤها من خلال تركيبات الفيديو. تنقسم تجربة المعرض إلى أربع غرف مميزة، تقدم كل منها منظوراً حول التراث الإبداعي للدار. تشكل الفراشة القاسم المشترك وأيقونة المعرض والتي تحمل اسم "Buccellati Venice Butterfly"، تمّ ابتكارها خصيصاً لهذه المناسبة، كدليل يوجه كل قسم بدءاَ من الغرفة الأولى: دائمًا رمزاً للدار وإلهام للأجيال المبدعة في العائلة. تجسد الفراشة تطور وروح الدار، وتمثل نموها في خطوات متطورة مختلفة.

في ما يلي المزيد من صور بوتشيلاتي

Comments