Post Image Jewelery

BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ICE BLUE by Bell & Ross إنجاز تقني لا مثيل له


Wed 2024/01/07

خاص - snobarabia

تَبرُز BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ICE BLUE كساعة عصرية راقية على قدر كبير من الحيوية. تكشف الجمجمة الزرقاء بشفافية كاملة مجسدة تحفة من الحرفيّة الفنيّة في عالم صناعة الساعات مختبئة وراء ابتسامتها الساخرة.

تُعتبر ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ICE BLUE الجديدة العضو الأحدث في عائلة BR 01 Cyber Skull للساعات النادرة. هذه المجموعة الغامضة، مع إصداراتها المميزة من السيراميك والياقوت والبرونز، تدفع Bell and Ross إلى متابعة استكشاف المواضيع المفضلة لديها: ابتكار الساعات الاستثنائية والفرادة في تصاميمها. تذكرنا علبة الساعة الحديثة والمتعددة الأوجه لمجموعة Cyber Skull بشكل لافت للنظر بجماليات بعض الطائرات الشبح.

 

أزرق جليدي

 لتنفيذ استثنائي جديد، تمّ اختيار الأزرق الجليدي الجريء، لون استثنائي وحيوي في عالم صناعة الساعات الفاخرة، لتزيين الجزء المركزي من قرص المينا. صُنعت هذه القطعة بدقة من النحاس المجلفن ومادة PVD (ترسب البخار الفيزيائي) باللون الازرق، لتكون الوجه الحقيقي لساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ICE BLUE.

 

سحر الشفافيّة: قطعة مميزة تنضح خبرة

للتعبير عن القوة الرائعة للجمجمة، اختارت Bell & Ross وضعها في علبة ساعة مقاس 45 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا وشفافة تمامًا، بما في ذلك ظهر الساعة. هذه العلبة مصنوعة من الزجاج الياقوتي، مادة مركبة عالية التقنية تكاد تكون صلبة ومقاومة للخدش مثل الماس. ولجعل المظهر العام متناسقًا تمامًا على المعصم، قامت Bell & Ross بتجهيز الساعة بحزام من السيليكون الناعم الشفاف، والذي يتمّ إغلاقه بإبزيم دبوس فولاذي مصقول ذات لمسة نهائية ناعمة. صممت هذه الساعة بإصدار محدود من 25 قطعة فقط.

 

إنجاز تقني لا مثيل له

داخل علبة الساعة الشفافة بالكامل، تكشف BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ICE BLUE عن حركة تلقائية دقيقة في صناعة الساعات تعمل على تحريك الجزء السفلي من الفك. تصبح جمجمة هذا الغرور العصري مبتسمة بشكل خاص كما ولو أنها تنبض بالحياة بفضل آلية حركة الساعة المتطورة: المعيار الميكانيكي ذات التعبئة اليدوية BR-CAL.209، مع احتياطي طاقة يصل لمدة 48 ساعة وتردد يبلغ 28,800 اهتزازاً في الساعة.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments