Post Image Jewelery

دار KORLOFF يعلن عن إعادة افتتاح متجره في دولة الإمارات مع عرضٍ استثنائي لماسة كورلوف السوداء


Sun 2023/03/26

خاص – snobarabia

دبي – علي جفال 

أعلن دار كورلوف عن إعادة افتتاح متجر العلامة الرئيسي في دبي مول بعد الانتهاء من أعمال التجديد التي استمرت لمدة شهرين، وذلك تحت إدارة مجموعة شلهوب. ويتيح المتجر الجديد من موقعه في الطابق الأرضي؛ مجموعة من قطع المجوهرات والماس بتصاميم احترافية مميزة، كما يشكّل إنجازاً مهماً لدار كورلوف باريس، الذي يتابع توسيع حضوره العالمي.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بسام عزاقير؛ الرئيس التنفيذي لدار كورلوف: "يسعدنا افتتاح متجرنا الجديد في دبي بصفتها واحدةً من أكثر مدن العالم أناقةً وتميزاً، ونفخر بعرض أبرز تشكيلاتنا الاستثنائية والفريدة في المنطقة".

 

وبدوره، قال مايكل شلهوب، رئيس الاستراتيجية والنمو والابتكار والاستثمار؛ ورئيس المشاريع المشتركة في مجموعة شلهوب: "نسعى من خلال افتتاح المتجر الجديد لعلامة كورلوف باريس في دبي مول توفير بيئة حاضنة من شأنها رعاية إبداعاتها الفريدة من المجوهرات، ونحرص بذلك على تقديم تجربة استثنائية وراقية للعملاء وفق أعلى مستويات الحرفية. ونتطلع بحماسٍ كبير للمساهمة في نجاح هذه العلامة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط".

 

ويبرز المتجر بتصميم أنيق وعصري بإلهام من فن الآرت ديكو.

 

المتجر الجديد يستعرض ألماسة كورلوف السوداء الفريدة

 

كشف دار كورلوف عن عرض ماسة كورلوف السوداء النادرة التي تجسد رمز الدار؛ في متجر العلامة في دبي من 15 حتى 19 مارس، وسط أجواءٍ مميزة تعكس حيوية العلامة وفلسفتها المتفردة والمفعمة بالغموض.

 

 

Image gallery

Comments