Post Image Jewelery

ساعة BR 01 CYBER SKULL ONLY متعددة الأوجه والعبر


Mon 2021/10/17

خاص - snobarabia

في نسخته التاسعة، يقام المزاد الذي يُعقد مرة كل سنتين لبيع ساعات فريدة من نوعها لصالح الأبحاث حول الضمور العضلي الدوشيني يوم السبت 6 نوفمبر 2021، في جنيف. لا تزال دار كريستيز  الجهة المعتمدة لإقامة هذا  المزاد العلني الذي يجري تحت رعاية صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو.

تدعم Bell & Ross، من بين الشركات المُصنعة للساعات، مشروع Only Watch وجهوده المذهلة لجمع التبرعات لمحاربة هذا المرض. تتمثل مساهمة العلامة التجارية بساعة ذات نسخة حصرية لمرة واحدة من طرازBR 01 CYBER SKULL: ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ONLY WATCH.

 

ساعة متعددة الأوجه، متعددة العِبَر ومتعددة المواهب.

 

MEMENTO VIVERE (عيش اللحظة) الجمجمة، علامة الموت المسلّم بها، ذات معنى فلسفي فهي ترمز إلى هشاشة الحياة وقصرها، لا سيما في أعمال فانيتاس الفنيّة.

 

Memento mori تذكر الموت الصور المروعة في اللوحات القديمة أو في خزانات الفضول التي يملكها إنسانيون من عصر التنوير.

 

بالفعل عملت Bell & Ross على تطوير تراثا وخطاً مستمراً لهذه القطع من الساعات المميزة المستوحاة من هذا الموضوع.

 

علبة من الزجاج الياقوتي ...

 

اختارت علامة Bell & Ross الزجاج الياقوتي لابتكار BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ONLY WATCH هذه النسخة المخصصة من  الساعات العالية الجودة المصنوعة من "الكوروندوم" ، وهو أكسيد الألومينا (Al2O3) والذي استغرق ملايين السنين ليتكوّن في الطبيعة. عملت Bell & Ross على اللمعان والشفافية الأنيقة والواضحة المطلقة. ساعة ثمينة تُجسد بأكملها نقاوة الزجاج الياقوتي لكل من علبة الساعة ومُعظم تصاميم الزينة المعتمدة. تم تصنيع علبة الساعة هذه من ثلاث كتل أو قطع من الزجاج الياقوتي. وستة قطع أخرى لتشكيل قرص ساعةSKULL  .

 

 

منحوتة مثل جوهرة ثمينة

 

تتلاءم ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE ONLY WATCH الحصرية فقط بشكل مثالي مع هذا النمط. يتميز بالمعالجة الدقيقة ذات الزاويا والأسلوب المميز للجمجمة على قرص مينا الساعة. كل عنصر من عناصر الساعة، العلبة، والتاج، والجمجمة، والعظمتين المتقاطعتين، مبني باستعمال العديد من الأسطح ذات الوجوه المنحوتة، مما يخلق أحجامًا وصورة ثلاثية الأبعاد.

 

استخدمت الدارالإصدار المصمم خصيصًا من CYBER SKULL، اللون البرتقالي لتزويد مالك الساعة بقطعة فريدة للمعصم. مصنوعة من الزجاج الياقوتي الشفاف، مينا ساعة Skull مطلي بالمعدن من الجانب الخلفي وذات جانب ناعم لإعطاء هذا التأثير البرتقالي.

 

 

Image gallery

Comments