Post Image cars

EXEED تكشف عن طراز VX لعام 2024 بتصميم ومواصفات جديدة في دبي


Thu 2024/03/14

خاص – snobarabia

 في حفل إطلاق مبهر أقيمت فعالياته في فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزدنس ، كشفت Exeed من الغرير، العلامة التجارية المرموقة للسيارات الفاخرة والممثّلة حصرياً بإيه جي أوتو في الإمارات العربية المتّحدة، عن إطلاقها أخيرًا طراز VX 2024  المنتظر.


حضر الحفل الحصري عدد من شركاء إكسيد الموقّرين وأصحاب المصلحة وعشاق السيارات، لتسجّل العلامة التجارية المرموقة على إثره إنجازًا آخرًا في سجل إنجازاتها في الإمارات.

 

وتعليقًا على الإطلاق، قال السيد ريكي مولينز، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في شركة إكسيد من الغرير: "سيعيد طراز في إكس 2024 تعريف مفهوم القيادة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيّما وأنّه يمتاز بتصميم جديد جريء ومساحة داخلية واسعة وتقنيات متطورة، ويعد السائقين المميزين بقيمة لا مثيل لها تجمع ما بين الابتكار والقوة والراحة المطلقة.".

 

يذكر أنه تم تجهيز طراز في إكس 2024 بميزات متطورة وأداء استثنائي وقدرات قيادة مذهلة. وعليه، سيرسي هذا الطراز معايير جديدة للفخامة والراحة، وسيوفر تجربة مقصورة فائقة تعزز كل رحلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائقين الاختيار بين تكوين المقصورة ذات ستة مقاعد أو سبعة مقاعد.

 

باختصار، يتميّز طراز في إكس 2024 بتصميم رائع ومقصورات داخلية فسيحة ومظهر خارجي أنيق، فضلًا عن هندسة لا تشوبها شائبة وأداء مذهل وتكنولوجيا متقدمة، ما يضمن للسائقين تجارب قيادة تزخر بالراحة والفخامة. تبدأ أسعار هذه السيارة الرياضية رباعية الدفع من 154,999 درهمًا إماراتيًا، وتتوفّر في ثلاث فئات من الطرازات: 2.0 تي جي دي آي لاكجاري، و2.0 تي جي دي آي فلاجشِب، و2.0 تي جي دي آي إكزكيوتيف.

 

 

Image gallery

Comments