Post Image cars

Continental GT Mulliner Convertible Bentley -للمرّة الأولى في سان تروبيه الفرنسية


الأربعاء 2020/10/27

خاص - snobarabia

ظهرت سيارة Continental GT Mulliner Convertible التي تشكّل قمّة الفخامة ضمن عائلة Continental GT للمرّة الأولى على الساحة الدولية في شوفال بلان في سان تروبيه الفرنسية، وذلك كجزء من جولة صيفية أوروبية تنظّمها Bentley. وتُعتبَر Continental GT Mulliner أول عضو ضمن مجموعة Collections الجديدة التي تقدّمها Bentley Mulliner.

 

ويتخطّى هذا الطراز مقاييس الحِرَفية اليدوية الرائدة بقطاع السيارات والمرادفة لاسم Bentley، حيث قامت Mulliner برفع المعايير أكثر لابتكار Continental GT Mulliner Convertible التي تشكّل قمّة السيارات الفاخرة المكشوفة.

 

وتأتي قشرة خشب الجوز الفخمة بلون Grand Black كتجهيز قياسي، بينما تتوفر مجموعة واسعة من 88 قشرة خشبية مصقولة مختلفة متاحة عبر قسم التخصيص الشخصي لدى Bentley Mulliner (Bentley Mulliner Personal Commissioning). ويمكن للعملاء تخصيص سياراتهم عبر لمسة خشبية نهائية عصرية غنية اللون تتوافق مع النمط التصميمي للسيارة من الداخل أو الخارج.

 

وتم استلهام التصميم الجديد للماس المزدوج من المفهوم التصميمي للتطريز الداخلي الحصري من Bentley والذي يزيّن كل المقاعد الأربعة وأغلفة الأبواب والأجزاء الربعية الخلفية، و للمرّة الأولى غطاء منطقة توضيب السقف القابل للطي. وجرى تخصيص التطريز الداخلي بنمط الماس ضمن الماس كي يشتمل على حياكة متعاكسة بلونين عصريين لأجل تعزيز مظهر الخيط في التطريزات. وتتطلّب عملية التطريز هذه ضمن مقصورة السيارة نحو 400,000 درزة،

 

وزودت السيارة بعجلات جديدة قياس 22 بوصة من 10 أذرع مطلية ومصقولة بشكل خاص لتزيّن الشكل الجانبي القوي والانسيابي للسيارة.

 

وتقدِّم مقصورة Continental GT Convertible الداخلية ثمانية أنماط للجمع بين الألوان الثلاثية المصمَّمة بشكل خاص. ويحدّد الفاصل اللوني الجديد من تصميم Mulliner الأنماط اللونية الثمانية، بما في ذلك لون ثالث إضافي في المقصورة الداخلية يشمل خطاً تصميمياً متميّزاً. أما الكسوات المحاكة يودياً، فتتزيّن عبر تطريزات فريدة بشعار Mulliner.

 

 

 

 

Comments