Post Image Jewelery

Zenith تضيف طرازين جديدين إلى خط CHRONOMASTER SPORT مع الإطار


Mon 2024/03/04

خاص - snobarabia

ترحب ساعة Chronomaster المثالية من ZENITH بإصدارين مختلفين. لأول مرة ضمن مجموعة Chronomaster Sport الأساسيّة، تمّ تصنيع الإطار المنقوش بتدرجات مقياس 1/10 من الثانية أعلى إطار هيكل علبة الساعة الفولاذية مقاس 41 ملم من السيراميك الأخضر مع دافعات على شكل مضخة pump-style. مزودة بسوار فولاذي ثلاثي الوصلات مع مشبك قابل للتعديل، جمالية اللون الأخضر لاستكشاف جانبًا مختلفًا من الطابع الرياضي من خلال ألوان حيوية.

يمتد التلاعب بالألوان والتباينات ليشمل قرص مينا الساعة، الذي تمّ طلاؤه باللون الأخضر ليتناسب ولون إطار السيراميك. تتميّز هذه الساعة بكونها Chronomaster بالكامل، وتعرض بعدادات ZENITH الثلاثية الألوان بتدرجات من اللون الرمادي والأزرق. كما تمت مطابقة لون عجلة التاريخ مع القرص. يتوفر مرجعان: أحدهما بسوار ثلاثي الوصلات من الفولاذ المقاوم للصدأ، والثاني بحزام ZENITH المطاطي الجديد الذي تمّ تطويره خصّيصًا لساعة Chronomaster Sport. الحزام مصنوع من مطاط FKM الناعم والمتين، وقد تمّ تصميمه ليتكامل بشكل مثالي مع هيكل علبة الساعة ويتوافق لونه مع الإطار.

تتميّز ساعة Chronomaster Sport بأنها ملفتة للنظر وثمينة بطبيعتها، وقد تمّ تنفيذها من علبة وسوار من الذهب الوردي المشع، مع إطار مبهر يتميّز بأحجار الماس الأبيض المقطوع بنمط باغيت، إسبنيل أسود ورمادي إضافة إلى ياقوت أزرق لتزين الإطار. يأخذ نظام الثلاثي الألوان للعلامة المسجلة El Primero سياقًا جديدًا هنا، الأمر الذي يضفي لمسة جمالية على Chronomaster Sport ويرفعها إلى آفاق جديدة مع الحفاظ على إمكانية التعرّف عليها على الفور.

 

Image gallery

Comments