Post Image Jewelery

طوكيو ترحب بأول بوتيك لـBELL & ROSS


الأحد 2021/05/27

خاص - snobarabia

على بعد خطوات فقط من تقاطع جينزا 4-تشومي الرمزي وتقاطع هيغاشي جينزا وبالقرب من مسرح كابوكي الأسطوري – في هذا المكان الشهير – افتتحت Bell & Ross أول بوتيك لها في طوكيو.

افتتاح هذا البوتيك الجديد في قلب احدى أكثر عواصم العالم ديناميكية، يسلط الضوء على الأهمية التي توليها علامةBell & Ross في توسعها حول العالم، مع التواجد لهذه العلامة التجارية حاليًا في أكثر من ستين دولة.

 

إلهام من روح الملاحة الجوية والطيران

المتجر يعكس بالكامل روح الملاحة والطيران. في الداخل، تم تقسيم المكان بمهارة إلى منطقتين. تذكرنا الأرضية الخرسانية بالطرق المعبدة وحظائر الطائرات. وتعكس أشرطة الإضاءة في السقف لتشير إلى اللافتات المضيئة لشرائط الهبوط. كما تم استخدام الرخام الأسود في بعض أقسام هذه المنطقة في إشارة إلى الناحية الثمينة والأصيلة للون الأسود، لون لوحة العدادات، واللون الرمزي للعلامة التجارية الذي يتناقض تمامًا مع اللون الأبيض النقي للسقف.

وسط المتجر منصتان متجانستان. الأولى، مصممة من الزجاج الشفاف والبلاكسي-غلاس، منصة على شكل مجسم مضيء، مخصصة لأحدث الإصدارات. أما المنصة الثانية، المصنوعة من الرخام الأسود، تسلط الضوء على أكثر النماذج تطوراً وحصرية في المجموعة.المساحة الثانية حميمة ودافئة، صممت خصيصاً للعميل لرؤية الساعات والاضطلاع عن كثب عليها وعلى دقة تفاصيلها فيما هو جالس على أريكة صممت بشكل جسم طائرة، ويزيد من دفء المكان خشب السنديان الفاتح على الحائط ونعومة السجاد الأبيض الفاخر على الأرض جواً من الراحة. تعكس المجموعات المميزة المخصصة لجامعي الساعات بما تمثله من أصناف ودعائم تاريخ الشركة - وصلابة الخرسانة. على الحائط المزين بخشب السنديان، تشير ثلاث ساعات أيقونية باللون الأسود إلى ثلاث مناطق زمنية مختلفة لثلاث دول عزيزة على قلب Bell & Ross: جنيف، عاصمة صناعة الساعات؛ نيويورك، عاصمة العالم وطوكيو، عاصمة اليابان.

 

Image gallery

Comments