Post Image cars

MG WHALE الجديدة كلّياً تصل إلى الشرق الأوسط


Mon 2024/01/12

خاص – snobarabia

تتابع ’إم جي موتور‘توسعة مجموعة منتَجاتها الشاملة من سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدِّدة الاستعمالات SUV في الشرق الأوسط، حيث تبدأ العلامة التجارية الشهيرة بريطانية المنشأ العام 2024 مع طرح طراز الـSUV الجديدة كلّياً ’إم جي WHALE‘ الكوبيه في الأسواق الإقليمية. ولقد جرى تصميم هذه المركبة الرياضية متعدِّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم لتلبية متطلّبات السفر لدى العملاء الشباب والمحترفين الطموحين والعائلات التي تعيش في بيئات مدنية لكن تتطلّع دوماً لإضافة بعض المغامَرة إلى حياتها.

 

تجسِّد ’إم جي WHALE‘ عبر تصميمها المستقبلي وشكلها الظلّي الجريء المشابه لسيارات الكوبيه الروح الشبابية والتقدُّمية للناس الذين يعيشون ويعملون في المدن الحيوية بالمنطقة. أما التفاصيل المستوحاة من الحوت مثل الشبك الأمامي الحصري والأضواء النهارية الجارية المستلهَمة من حوت البالين فتساعد بأن تعكس حيوية وذكاء وجمال هذا الطراز. وتشمل النفحات البحرية الأخرى مرايا الأبواب المستوحاة من زعنفة الحوت والجناح الخلفي ومقبض نقل الحركة المستلهَمَين من ذيل الحوت.

 

علاوة على هذا، فإن بعض الخصائص مثل السقف الأسود اللامع من لونين، وإضافات المصد بالذهبي غير اللامع، وأطراف أنابيب العادم المزدوجة الكرومية، والزخرفة البرونزية، تعزّز كلّها المظهر البصري الملفت لهذه الـSUV الكوبيه.

 

تتألّق هذه الـSUV الكوبيه عبر مقصورة داخلية أنيقة وراقية الجودة بحيث تضمن التمتُّع بالهدوء والسلاسة والراحة خلال التنقُّلات اليومية والرحلات الطويلة، وذلك بفضل باقة من الخصائص مثل التعديل الكهربائي للمقاعد مع ميّزة الذاكرة، وخاصّية تكييف الهواء ثنائي المناطق وفتحة السقف البانورامية ذات التشغيل الكهربائي.

 

ويتم الترفيه عن الركّاب والحفاظ على اتصالهم مع العالم حولهم عبر خصائص وتقنيات فائقة مثل نظام Bose الصوتي من 9 مبكِّرات، ووضعية ضبط الإنارة المزاجية من 256 لوناً والشاشة البانورامية المزدوجة المنحنية حجم 12.3 بوصة والمدمَجة بسلاسة.

 

أما اللائحة الشاملة من مزايا السلامة، فتشمل نظام الرؤية المحيطية عالية الوضوح (HD) بنطاق 360 درجة وباقة من خصائص السلامة النشطة والكامنة، وأجهزة المساعَدة الإلكترونية لجعل الرحلة خالية من المشاكل إضافة لجعلها مريحة.

 

يتم توفير الطاقة لهذه الـSUV الكوبيه الانسيابية عبر محرّك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني يولّد قوّة قدرها 231 حصاناً وعزماً يبلغ 370 نيوتن-متر، وهو يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية عالية الاعتمادية من 8 سرعات.

 

Comments