Post Image cars

Chevrolet تطرح الإصدار الخاص من Corvette Stingray للعام 2022


الإثنين 2021/06/18

خاص - snobarabia

اتخذت ’شفروليه‘حلبة السباق في بيل آيل بارك منصّة مميّزة لها للاحتفال بتألّق فريق Corvette Racing في موسم سباقات 2020، حيث قامت بهذه المناسبة بطرح سيارة الإصدار الخاص من ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2022 والتي تحمل اسم Corvette Stingray IMSA GTLM Championship Edition.

 

وستقوم ’شفروليه‘ بتوفير 1,000 سيارة فقط من طراز ’كورفيت‘ ذي التصميم المميّز الذي يمثّل سيارتَي السباق رقم 3 ورقم 4 من ’كورفيت C8.R‘ في الأسواق التي تعتمد القيادة في الجهة اليسرى من المركبات، مثل الشرق الأوسط،. وقد جرى تصميم هذه السيارات الفائقة بالإصدار الخاص تكريماً لموسم السباقات الافتتاحي الذي تميّزت فيه ’كورفيت C8.R‘ بالمحرّك الوسطي.

 

إصدار IMSA GTLM Championship

ترتكز سيارة ’كورفيت ستينغراي‘ إصدار IMSA GTLM Championship Edition للعام 2022 على فئة تجهيزات 3LT مع باقة الأداء Z51. وتتضمّن كل سيارة مجموعة رسومات ’كورفيت رايسينغ‘. وتتألّق سيارات إصدار اللون الأصفر Accelerate Yellow الرقم 3 برسومات رمادية اللون، بينما تتميّز سيارات إصدار اللون الرمادي Hypersonic Gray الرقم 4 بإضافات لونية صفراء. وتأتي كل سيارة مزوَّدة بغطاء خاص للركن في الداخل بتصميم يشبه مظهر سيارات السباق ’كورفيت C8.R‘ الرقم 3 أو4، وذلك وفقاً للون ورسومات كل طراز من إصدار Special Edition الخاص.

 

’كورفيت‘ للعام 2022

بالإضافة إلى إصدار IMSA GTLM Championship Edition الجديد كلّياً، تقدّم مجموعة سيارات ’كورفيت ستينغراي‘ للعام 2022 ثلاثة ألوان خارجية جديدة هي Hypersonic Gray الرمادي، Caffeine البني وAmplify Orange Tintcoat البرتقالي. وسيتوفر جناح خلفي جديد منخفض المظهر وفاصلة هوائية أمامية بتصميمZ51  على الطرازات من غير Z51.

 

 

 

Image gallery

Comments