Post Image Jewelery

أستون مارتن ودار Girard-Perregaux تكشفان عن ساعة Laureato Green Ceramic


Sat 2023/03/23

Aston Martin Edition

خاص - snobarabia

أعلنت أستون مارتن ودار Girard Perregaux عن إطلاق ساعة Laureato Green Ceramic Aston Martin Edition، أولى ساعات Laureato التي تأتي بعلبة وسوار من السيراميك الأخضر، ما يشكل أحدث تعاون بين الدار السويسرية والعلامة البريطانية.

 

تتميز بعض المواد المستخدمة في تصميم الساعة الجديدة بأنها فائقة الحداثة، غير أن Laureato تحافظ على الجوهر نفسه من أولى ساعات Laureato التي أطلقتها دار Girard-Perregaux عام 1975. وتعني كلمة Laureato باللغة العربية "الخريج"، تيمناً بفيلم شهير يحمل الاسم نفسه صدر في السبعينيات من القرن الماضي. وتتوفر الساعة الخاصة ومحدودة الإصدارGreen Ceramic Aston Martin Edition بحجمين لعلبة الساعة هما 42 ملم و38 ملم، وضمن عدد محدود يبلغ 388 قطعة و188 قطعة فقط على التوالي.

 

وتستوحي ساعة Laureato Green Ceramic Aston Martin Edition تصميمها النحيف والعصري والأنيق من سيارات أستون مارتن، التي تجمع بين قوة المحركات والحواف الانسيابية والوزن الخفيف، مما ألهم دار Girard-Perregaux لتزويد الطراز الجديد بعقارب ساعات ودقائق هيكلية على شكل عصا المايسترو، لتتميز بوزنها الخفيف وكفاءتها العملية.

ويتمتع مينا الساعة بتصميم التظليل المتقاطع، مع نقش يشبه الماس على شعار (AM) الأصلي الذي استخدمته علامة أستون مارتن بين عامي 1921-1926، بالإضافة إلى المقاعد المبطنة الموجودة في بعض سيارات العلامة البريطانية فائقة الأداء.

 

Image gallery

Comments