Post Image Jewelery

ساعة Alpine Eagle Qatar Edition – Chopard إصدار قطر براعة في الدقة وتميز في التصميم


Tue 2022/08/10

خاص - snobarabia

احتفاء بشراكتها طويلة الأمد مع مجوهرات الفردان، تثري دار شوبارد السويسرية للساعات والمجوهرات مجموعة ساعاتها الرياضية الأنيقة Alpine Eagle بموديل حصري يتميز بمينا بلون عنابي. يضم هذا الإصدار المحدود 50 ساعة فقط مصنوعة بالكامل من معدن لوسنت ستيل 223a ذو المتانة العالية والبريق المميز، وتنبض في قلب الساعة حركة شوبارد من عيار (01.01-C) المصادق على دقتها بشهادة الكرونومتر.

 

لمسات جمالية ووضوح تام

على ميناء ساعة Alpine Eagle  المصنوعة ضمن سلسلة محدودة للغاية تتوافر حصرياً في قطر، تجلى استلهام ورشات دار شوبارد من اللون الرمزي للعلم الوطني القطري، فتجلت النتيجة في مينا بلون عنابي ذو سطح مموج بنمط زخرفي يشع من مركزه فيبدو كقزحية عين النسر، ويتباين معه عرض الساعات والدقائق والثواني بأسلوب أنيق من خلال العقارب ومشيرات الساعات المطلية بالروديوم والمعالجة بمادة الإضاءة الفائقة (Super-LumiNova) من الدرجة (1X) لتضيء في عتمة الليل.

 

مواد مبتكرة

صنعت كامل علبة الساعة وسوارها المدمج من معدن لوسنت ستيل 223a المبتكر الذي يتميز بتركيبته المضادة للحساسية مثل الستيل المستخدم في أدوات الجراحة مما يجعله ملائماً تماماً للاستخدام على الجلد والبشرة، كما تتميز أيضاً هذه السبيكة المعدنية بصلابة تبلغ 1000 فيكرز، بالإضافة إلى أنها أكثر مقاومة للتآكل بنسبة 50% من أنواع الستيل العادي ناهيك عن صلابتها الفريدة. دقة ميكانيكية

 

 

Image gallery

Comments