Post Image

Artists and More Entertainment إلى الصّدارة من جديد في جائزة "شركة التّرفيه الأكثر تميّزًا في الشّرق


الإثنين 2023/02/27

 من تقديم جائزة الشّرق الأوسط للتميّز للعام 2023 MEA Market Awards 2023))

خاص - snobarabia

صدرت جوائز MEA Market Awards 2023، في كلّ من دبي، والإمارات العربيّة المتّحدة، وإفريقيا، لتوسم شركة Artists and More Entertainment بإنجاز متنامٍ وبارز. إذ حازت الشّركة الترفيهيّة الرّائدة على جائزة "شركة التّرفيه الأكثر تميّزًا في الشّرق الأوسط" للعام 2023.

تقدّر MEA Market Awards 2023 إنجازات الشّركات ذات الأداء الأفضل في مختلف القطاعات، في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحتفي بها. وها هو الاختيار يقع على شركة Artists and More Entertainment  من ضمن باقة عملاقة من المرشّحين ذات القدرة التّنافسيّة العالية، ليشهد الفوز هذا على التزام الشّركة التميّز في مجال القطاع التّرفيهيّ.

ليس اللّقب الضّخم الأوّل الّذي تحمله الشّركة إلى وطنها الأمّ، ففي الواقع أنّ MEA Markets قد منحتها جائزتيْ "أفضل شركة ترفيهيّة" في 2020-2021،  و"الشّركة الأكثر إبداعًا" في 2022.

اكتسبت شركة Artists and More Entertainment  سمعتها جرّاء تقديم خبرات ترفيهيّة استثنائيّة وفريدة من نوعها إلى روّادها. إذ تؤمّن الشّركة مجموعة كاملة من خدمات التّرفيه، المصمّمة خصّيصًا لتلبية متطلّبات الزّبائن الأكثر ابتكارًا وإبداعًا على صعيد المنطقة، بدءًا من العروض العالميّة وصولاً إلى تلك المصمّمة للمناسبات الخاصّة.

صرّح أنطوني أبو أنطون، مدير شركة Artists and More Entertainment التّنفيذيّ قائلاً: "نتشرّف باستلام شهادة التّقدير هذه، ونفتخر باعتبارنا الشّركة الأكثر تميّزًا في الشّرق الأوسط". تمثّل هذه الجائزة تقديرًا لعمل فريقنا الدّؤوب، وتفانيه، وسعيه إلى تزويد زبائننا بخبرات ترفيهيّة مميّزة، في كلّ لحظة".

تجوب الشّركة التّرفيهيّة منطقة الشّرق الأوسط منذ شهور أربعة برفقة فريق مؤلّف من أكثر من 400 فنّان وفنّانة، وتقدّم أوسع الابتكارات حتّى اليوم. وهذا ما يؤجّج فضولنا لاكتشاف ما ستؤول إليه تحفة شركة Artists and More Entertainment في خطوتها المقبلة.

ستستمرّ شركة Artists and More Entertainment بتخطّي حدود المألوف في المجال الترفيهيّ لتقدّم خبرات استثنائيّة إلى روّادها في الأعوام القادمة.

 

Comments