Post Image Jewelery

GRAIL WATCHساعة الكأس 4: BELL & ROSS × ALAIN SILBERSTEIN


Sat 2023/02/12

خاص – snobarabia

                                                                        

تكشف Bell & Ross النقاب عن تعاون آلان سيلبرستين الثاني ضمن Grail Watch (ساعة الكأس) - هذه المرة، مع اثنين من أظرف وألطف الأفراد في صناعة الساعات، كارلوس روسيلو وبرونو بيلاميتش من علامة Bell & Ross. معًا، قام آلان بابتكار ثلاثية من الساعات ترتكز على ساعة BR 03 الأيقونية، المستوحاة بشكلها المعروف من أدوات قمرة القيادة الخاصة بالطيران. تتكون ساعة Grail Watch 4 الجديدة: Bell & Ross × Alain Silberstein Black Ceramic Trilogy من طراز BR 03 مع التاريخ فقط وساعة غوص BR 03 وكذلك ساعة كرونوغراف BR 03.

 

GRAIL WATCH 4 (ساعة الكأس): KLUB 22

علبة من السيراميك الأسود غير اللامع ومينا الساعة ذات اللون الأسود النفاث (jet-black)، تتحول عقاربها من أشياء وظيفية إلى أشكال هندسية كبيرة ضخمة تستحضر إحساسًا بالمرح والتفاؤل والفكاهة. دائرة حمراء ضخمة تصف الساعات، وسهم أزرق كبير الحجم يقرأ الدقائق، بينما يشير الشكل حرف S باللون الأصفر الغامق إلى مرور الثواني. تتم مقاطعة مينا الساعة فقط من خلال مؤشر التاريخ الدقيق.

 

GRAIL WATCH 4 (ساعة الكأس): MARINE 22

يًعبر نموذج الغواص diver عن التفسير الجديد الأكثر جرأة لـ سيلبرستين Silberstein للغة التصميم الخاصة به مع الاحتفاظ بفائدته الوظيفية كساعة غطس.

تتميز الساعة بالرؤية العالية للعقارب المضيئة للساعة والدقائق والإطار، بحيث تعمل بشكل مثالي كساعة غوص، حتى لو كانت ساعة فنية جذابة. لذلك، تتميز هذه الساعة بالاستخدام الأول لعقرب  "Maxi"من سيلبرستين Silberstein، وعقرب دائري أزرق مع قطع مضيئة ضخمة لدلالة عن الساعات، ومثلث أحمر ضخم مرصع بمادة مضيئة لعقرب الدقائق المهم للغاية الذي يوفر قراءة لوقت الغوص الذي انقضى.

GRAIL WATCH 4 (ساعة الكأس): KRONO 22

يعتبر نموذج ساعة الكرونوغراف لكل أولئك الذين يسعون الى الحد الأقصى من الرؤية والذين يهوون المزايا الوظيفية لساعة قادرة على توقيت الأحداث.

لدى هذه الساعة ما مجموعه خمسة عقارب مستوحاة من باوهاوسBauhausinspired  الشهيرة لـ Silberstein، تتمتع بالدائرة الحمراء ذاتها للساعات والسهم الأزرق للدقائق، ولكن الآن العقرب الأصفر على شكل S يعمل كمؤشر ثواني للكرونوغراف. إضافة إلى ذلك، يعمل المثلث الأزرق كمؤشر لعداد الكرونوغراف لمدة 30 دقيقة، وسهم آخر باللون الأصفر كمؤشر الثواني المستمرة. أزرار دفاعات الكرونوغراف مطعمة بمستطيل مطلي بالورنيش من اللون الأصفر لوظيفة البدء / الإيقاف ومستطيل أزرق لوظيفة إعادة الضبط. يتميز التاج بمثلث من اللون الأحمر المميز لـ سيلبرستين Silberstein.

 

Comments