Post Image Jewelery

Mille Miglia from Chopard بنسخات محدودة


Sat 2020/10/28

خاص – snobarabia

تقدم دار شوبارد مجموعة ساعات Mille Miglia بنسخات محدودة، وتأتي بموديلات عدة:

1- Mille Miglia 2020 Race Edition

 

إصدار محدود يضم 1000 ساعة. علبتها بقطر 42 ملم، من الستنلس ستيل بمادة DLC ومصقولة بتقنيات ضخ الحبيبات، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، حركتها كرونوغراف ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة، ميناها مطلي بالورنيش الأسود المطفي اللمعة مع مؤشرات باللون الأصفر الكلاسيكي لمسار الدقائق ومقياس التاكيمتر شعار سباق 1000 Miglia بلونه الأحمر عند مؤشر 12، زود المينا بأرقام عربية ، العقارب معدنية سوداء، صمم السوار من الجلد الأسود مع خياطة بلون مطابق.

 

 

2- Mille Miglia 2020 Race Edition

 

إصدار محدود من  1000 ساعة فقط  من الستنليس ستيل والذهب الزهري . علبة الساعة بقطر 42 ملم من الستنليس ستيل بمادة DLC بتقنية ضخ الحبيبات، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، حركتها كرونوغراف ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة، ميناها مطلي بالورنيش الأسود المطفي اللمعة مع مؤشرات باللون الأصفر وأحمر عند مؤشر 12، سوارها من الجلد الأسود مع بطانة مطاطية باللون الأسود وبكلة لماعة من الستيليس ستيل.

 

3-Mille Miglia Lab One

  إصدار محدود يضم 20 ساعة من التيتانيوم تتوافر حصرياً في صالات عرض شوبارد. علبتها مربعة الشكل من التيتانيوم المصقول بتقنية ضخ الحبيبات والمطلي بمادة DLC بلون أسود، مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، حركتها كرونوغراف أوتوماتيكية التعبئة، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 60 ساعة، ميناها باللون الأسود المطفي مع تخريمات مفتوحة ولمسات نهائية شبيهة بمحركات السيارات، يأتي الإطار الداخلي لزجاج الساعة بلون الأسود مطفي مع نواقل باللون الأبيض، تضم مؤشرات للأيام واحتياطي الطاقة مزينة بتجزيعات حلزونية ناعمة، تضم وظائف عرض مركزي للساعات والدقائق والثواني، والتوربيون عند مؤشر 6، سوارها مصنوع من الكربون المبطن بالمطاط مع بكلة مطوية من التيتانيوم المصقول بتقنية ضخ الحبيبات والمطلي بمادة DLC بلون أسود.

 

 

 

 

Comments